العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ

عقد قران جماعي لأبناء الطائفتين في حفل واحد

شارك فيه رئيس مجلس النواب

شارك رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني في حفل عقد قران ثمانية وعشرين شابا وشابة من أبناء الطائفتين بمملكة البحرين، وقام بتوزيع الهدايا على المشاركين، وذلك في مسجد الفردان بمدينة حمد، مساء الخميس الماضي.

وتأتي مشاركة الظهراني في هذا الحفل الكبير الذي يقام ولأول مرة بمملكة البحرين تعبيرا صادقا وتجسيدا حيا للعلاقة الوطيدة التي تربط أبناء المملكة، وتأكيدا للحمة الوطنية والترابط الشعبي والأهلي بين أبناء الوطن الواحد، وخصوصا أن رئيس مجلس النواب الظهراني يمثل كل الشعب بطوائفه وأجناسه.

وفي تعليق خاص أفاد الظهراني أن اقامة مثل هذه الاحتفالات والبرامج الاجتماعية المشتركة بين أبناء الطائفتين هو أمر ليس بجديد على أهل البحرين، فمنذ القدم ونحن أخوة مترابطون، بيننا أواصر القربى والجيرة، وما هذا الحفل الكريم إلا تواصلا للعلاقات الحميمة بين أبناء الشعب الواحد، لذلك تأتي مشاركتي في الحفل، تأكيدا على هذا الأمر، ودعمي للمساهمة في تشجيع الشباب المقبلين على الزواج.

أضاف الظهراني أننا في مجلس النواب نولي اهتماما بالغا بكل ما من شأنه توثيق الترابط الاجتماعي، والمحافظة على الوحدة الوطنية في مملكة البحرين، وكثيرا ما يطرح النواب من اقتراحات ومشروعات تهم الشارع البحريني بكامله، ومناقشة الهموم والقضايا التي يعاني منها الشعب الواحد، والسعي إلى توفير الحياة الكريمة التي يبتغيها وذلك بالتعاون مع الحكومة

العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً