العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ

القبض على لصوص «العوافي»

ألقت وزارة الداخلية القبض يوم الخميس الماضي على ثلاثة من أصل خمسة متهمين بتورطهم في حادث سرقة أسواق العوافي في منطقة الحورة.

وأوضحت «الداخلية» أن المتهمين الخمسة في الجريمة بحرينيو الجنسية وأن البحث جارٍ عن المتهمين الآخرين.

وقال مدير إدارة التحقيقات الجنائية بالإدارة العامة للتحقيقات والمباحث الجنائية العقيد فاروق المعاودة، انه «تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهمين تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة».


القبض على 3 من لصوص «العوافي»

المنامة - وزارة الداخلية

تمكن فريق البحث والتحري التابع الى الإدارة العامة للتحقيقات والمباحث الجنائية بوزارة الداخلية المنوط به متابعة حادثة سرقة أسواق العوافي الواقعة في منطقة المنامة (الحورة) من القبض على اللصوص المتورطين في الجريمة يوم الخميس الماضي.

صرح بذلك مدير إدارة التحقيقات الجنائية بالإدارة العامة للتحقيقات والمباحث الجنائية العقيد فاروق المعاودة، وقال: «إن عدد المتهمين في الجريمة خمسة أشخاص بحرينيي الجنسية، وتم القبض على أول شخص منهم خلال 48 ساعة من وقت تسلم البلاغ، وبعد ذلك تم القبض على اثنين منهم ولايزال البحث جاريا عن بقية المتهمين الآخرين المتورطين في القضية، واستخدم المتهمون سيارة مسروقة في تنفيذ مهمتهم في عملية السرقة». وأضاف «تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهمين تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة»

العدد 638 - الجمعة 04 يونيو 2004م الموافق 15 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً