العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ

لامبارد يعبر عن امتنانه لمدربه رانييري

قال لاعب خط وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم فرانك لامبارد انه يدين بالامتنان للإيطالي كلاوديو رانييري الذي أقيل من منصبه مديرا فنيا لفريق تشيلسي اللندني.

وأضاف نجم تشيلسي لامبارد قائلا في مقابلة مع صحيفة «صن» أمس الثلثاء «في الأعوام الثلاثة التي قضيتها في صفوف تشيلسي فعل كلاوديو الكثير من أجلي. لقد أتاح لي الفرصة ومن دون ذلك من يدري ماذا كان مصيري؟». وتابع لامبارد قائلا «لا أستطيع أن أوفيه حقه. الطريقة التي ألعب بها والكيفية التي تطورت بها شخصيتي، كل هذا يعود الفضل فيه إليه».

وأضاف «انه شخص جدير بالاحترام والتقدير. إنني احترم كل شيء فعله وسأتحدث إليه واشكره». ولامبارد الذي لعب من قبل لفريق ويست هام يونايتد وجاء في المركز الثاني بعد مهاجم ارسنال تييري هنري في استطلاع لاعب العام الذي أجرته رابطة كتاب كرة القدم الإنجليز قال إنه حزين لرؤيته رانييري يرحل ولكنه أقر بأن الأولوية لابد أن تكون لتشيلسي.

وقال لامبارد الذي سيكون بين صفوف منتخب إنجلترا في بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق في البرتغال في وقت لاحق من هذا الشهر «انه موقف صعب، ولكن النادي هو الأساس. المدربون واللاعبون يتنقلون، ولكن ما جعل الأمر عسيرا أن التكهنات (بشأن منصب رانييري) استمرت طوال الموسم». وظل منصب رانييري موضع تهديد منذ أن اشترى الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش نادي تشيلسي في يوليو/ تموز من العام الماضي.

وكان رانييري (52 عاما) تولى تدريب تشيلسي في سبتمبر/ أيلول 2000 خلفا لمواطنه جيانلوكا فيالي.

ومن المتوقع أن يحل مدرب فريق بورتو البرتغالي خوسيه مورينهو محل رانييري مديرا فنيا لتشيلسي

العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً