العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ

صراع الأقوياء بين البرازيل والأرجنتين

فجر الخميس في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

تواجه البرازيل منتخب الأرجنتين ضمن مباريات منطقة أميركا الجنوبية بتصفيات كأس العالم لكرة القدم فجر غدٍ الخميس في الساعة 3,45 دقيقة بتوقيت البحرين.

وتسعى البرازيل بطل العالم لاستعادة صدارة المجموعة من الأرجنتين. وتعادلت البرازيل في مبارياتها الثلاث الأخيرة بمجموعة منتخبات أميركا الجنوبية التي تضم عشرة فرق وتحتل المركز الثالث في المجموعة.

ويغيب عن البرازيل نجمها رونالدينيو للإصابة إلا أنها مازالت المرشحة للفوز على منتخب الأرجنتين الذي يعاني من الكثير من الإصابات والذي جمع 11 نقطة من خمس مباريات.

ويحل محل رونالدينيو لويس فابيانو الذي سيلعب في الهجوم جنبا لجنب مع النجم رونالدو.

وفقد المدير الفني للأرجنتين مارسيلو بيلسا جهود لاعبي خط الوسط اندريس داليساندرو وخوان سيباستيان فيرون واستيبان كامبياسو كما يغيب كابتن الفريق روبرتو ايالا للإيقاف.

وفي بقية مباريات مجموعة أميركا الجنوبية تقابل باراجواي صاحبة المركز الثاني برصيد عشر نقاط منتخب بوليفيا الذي سيلعب على أرضه أمس الثلثاء. وستكون باراجواي راضية بالتعادل، إذ تلعب على ارتفاع 3600 متر فوق سطح البحر.

ويغيب عن باراجواي الظهير الأيمن فرانسيسكو ارسي إذ مازال يتعافى بعد أن أجريت له عملية جراحية في الركبة. وتقبع بوليفيا في مؤخرة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

أما أوروجواي صاحبة المركز السادس برصيد سبع نقاط فتستضيف منتخب بيرو أمس أيضا. وتقابل تشيلي المتساوية في عدد النقاط مع أوروجواي برصيد سبع نقاط فتقابل فنزويلا المتساوية في النقاط مع البرازيل برصيد تسع نقاط.

وتقابل الاكوادور منتخب كولومبيا اليوم (الأربعاء) والفريقان متساويان في عدد النقاط برصيد أربع نقاط

العدد 635 - الثلثاء 01 يونيو 2004م الموافق 12 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً