العدد 2773 - الجمعة 09 أبريل 2010م الموافق 24 ربيع الثاني 1431هـ

مايو الحكم على متهم بفعل مخل بالحياء

حجزت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي منصور اضرابوه وأمانه سر يوسف العصفور قضية بحريني متهم بالقيام بفعل مخل بالحياء في مكان عام للحكم حتى 11 مايو/ أيار.

وفي الجلسة الماضية تقدم المحامي علي احمد عياد بمذكرة دفاعية طالب في نهايتها ببراءة المتهم مما نسب إليه، ودفع عياد ببطلان الوصف والقيد، إذ قال إن المتهم قام بفعل مخل بالحياء في مكان عام، إلا أن المتهم قام بالفعل المتهم به داخل سيارته والسيارة ملكية خاصة ويلزم تفتيشها إذن خاص، وبالتالي تختلف عن الطريق العام المباح لكل الأفراد، فالعلنية غير متوافرة، كما دفع المحامي باستحالة تصوير الواقعة لأن المتهم يبلغ من العمر 40 عاما وهو متزوج، وأن الفعل المسند إليه لا يمكن صدوره من إنسان عاقل. وأوضح المحامي عياد من خلال مذكرته أن المتهم قام بنزع ملابسه لأنه أحس أن هناك حشرة في داخل ملابسه، وهذا هو الأقرب للصواب من التهمة المسندة إليه، كما اختتم المحامي مذكرته بالقول إن التهمة الموجهة للمتهم تسمح بالغرامة، كما أن المتهم قد حبس، مطالبا بالاكتفاء بالفترة التي حبس بها أو تغريمه في حال قضت المحكمة ببراءته.

العدد 2773 - الجمعة 09 أبريل 2010م الموافق 24 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • عجل يامهدي | 2:49 ص

      إي والله يازائر 1

      صارت ديرتنا تبي البنات يتفصخون ويمشون في الشوارع أما الرجل حرام حتى إنه يمشي بشورت بس البنات يمشون بشورتات لفوق الركبه عاااااااااادي وحلال.

    • زائر 1 | 2:18 ص

      النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخذه

      لالالالالالا شي عادي مافي حيه ابدا ليش شنو سوه انتو شوفو المفاصيخ الي في الديره اول يعني شنو الحكم ولا شي بس برز افلوسك؟

اقرأ ايضاً