العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ

«بلدي المنامة»: ممشى في الزنج وتجديد العقد مع «مارينا مول»

وافق على تجديد عقود محلات المستثمرين في مجمع 313

وافق مجلس بلدي المنامة على تجديد العقد مع مجموعة الراشد، صاحبة مجمع مارينا مول التجاري بإيجار شهري يبلغ 80 ألف دينار، وعلى إنشاء ممشى في الزنج. وأوصى المجلس البلدي خلال الجلسة الاعتيادية الـ 13 المنعقدة في مقر بلدية المنامة أمس (الأربعاء) بتجديد العقد مقابل أن يدفع مبلغ الإيجار المذكور شهريا، على أن يطرح الموقع للمزايدة العامة في حال عدم موافقة المستثمر.

كما وافق المجلس البلدي على تجديد العقود مع المستثمرين في المجمع 313، بالإضافة إلى الموافقة على وضع كراسي أسمنتية في الساحات المفتوحة، والزوايا، والملاعب، والمقابر، وأمام المدارس ودور العبادة في مختلف الدوائر، بسبب الحاجة الملحة لوجودها في بعض الأماكن، بحسب ما ذكرته توصية لجنة الخدمات.

وفي هذا الجانب اشترط المجلس البلدي أن يتم وضع الكراسي من قبل بلدية المنامة بالتنسيق مع العضو البلدي لكل دائرة، لدرايته بالأماكن المناسبة لوضعها.

وعلى صعيد متصل وافق المجلس البلدي بالإجماع على اقتراح ممثل الدائرة الثامنة صادق البصري الذي تقدم به للجنة الخدمات، المتمثل في إنشاء ممشى. ويهدف الاقتراح إلى توفير ممشى للأهالي والقاطنين في المنطقة لممارسة رياضة المشي، في ظل عدم توافر مماشٍ مناسبة للأهالي، عدا اثنين فقط.ومن المتوقع أن يكون مكان الممشى في شارع 35، طريق 5909، من المجمع السكني 359.

وأجل الأعضاء مناقشة فتح المحلات التجارية التي تقع على الشوارع غير التجارية للجلسة المقبلة، بالإضافة إلى تأجيل مناقشة استثمار أرض في الدائرة السادسة، التي تقع بجانب أراضٍ استثمارية، وذلك إلى حين الأخذ بآراء أهالي الدائرة.

العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:27 ص

      زائر 1

      والله ذكرتني بايام الحديقه المائية. ياريت عندي فلوس جان عدلتها. ممكن يستفيدون من اجار المارينا مول ويصلحون فيه الحديقة.
      والله كان فيها طاووس ايش حلوه

    • زائر 2 | 1:49 ص

      هلا و الله

      معقولة ايجار شهري 80 الف؟
      واجد زين يعني كلها تدخل في الميزانية لو تنشفط؟

    • زائر 1 | 1:42 ص

      طلب الى بلدية المنامة بخصوص الحديقة المائية

      طلب الى بلدية المنامة ارجو من المسئو لين في البلدية انضر في الحديقة المائية ادعو المسئولين لزيارة الحديقة ويشوفو على الطبيعة لهمال والخراب الحاصل في احواض الماء العفنة والخايسة وشوارع داخل الحديقة كلها متكسرا ومتهالكة تريدصيانة شاملة ولهتمام بي وجاهت البلد كل الجنسيات اتزور الحديقة

اقرأ ايضاً