العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ

«المؤسسة العامة» تطلق جائزة لأفضل 3 مراكز شبابية

محمد القوتي
محمد القوتي

أطلقت إدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة جائزة رئيس المؤسسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة للتميز، التي ستمنح بشكل سنوي للمراكز الشبابية الثلاثة الأولى المتميزة التي ستحقق أعلى معدل درجات الإتقان في العمل مع نهاية كل عام، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الأنشطة والبرامج التي تقدمها المراكز الشبابية المختلفة ومتابعتها عن كثب والعمل على تحسين الأداء ومتابعة مختلف الأنشطة بشكل دوري.

وأشار رئيس الإدارة محمد القوتي في بيان أمس إلى أن الجائزة تمنح للمراكز الشبابية التي ستعمل على تفعيل دورها في خلق كوادر شابة متميزة في كل المجالات، مؤكدا أهمية تطبيق نظم الجودة والإتقان في العمل من خلال تحديد الأهداف العامة والخاصة لخطة العمل أو البرنامج ومدى تطبيقها لمقاييس النجاح في عملية التطبيق. وقال إن «نتائج التقييم ستطبع على شكل كتيب ليكون فيما بعد مؤشرا لقياس نجاح برامج المراكز الشبابية بهدف تطبيق الأسلوب العلمي في تحري المركز الفائز ومدى تطابقه مع ما تم إنجازه، بالإضافة إلى تغيير مفهوم العمل التطوعي الذي كان سائدا، فهو لا يجري بشكل عشوائي بل هو عمل مقنن يسير بحسب خطط وبرامج تعد من قبل القائمين على المشروع لكي يكون دورهم اكثر فاعلية ومحققا للهدف المرجو».

وأضاف «ستتكون لجان للعمل على أساس ان يشكل كل مركز شبابي 6 لجان لتنفيذ البرنامج، ويكون ما بين 4 و 5 أفراد في كل لجنة».

العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:20 ص

      على ماميش

      نبارك للاخ محمد جهودة مع المراكز الرياضيه
      ونتمنى منه النظر في الي مركز ابوقوة
      حيث ان رئيس المركز هذا هو الوحيد مو متغير عن من خلقنا الى الحين . من قبل تأسيس المركز وبعد التأسيس .... وتقبل تحيات شباب القريه

اقرأ ايضاً