العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ

مستشار رئيس الوزراء يبحث التعاون مع جمعية الأطباء

مستشار سمو رئيس الوزراء يستقبل رئيس جمعية الأطباء البحرينية
مستشار سمو رئيس الوزراء يستقبل رئيس جمعية الأطباء البحرينية

بحث مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لدى لقائه بمكتبه صباح أمس رئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال والهيئة الإدارية للجمعية، مجالات التعاون ودعم جهود جمعية الأطباء التي هي من الجهود الوطنية المخلصة التي تؤدي دورها بكل كفاءة وإخلاص، متمنيا لهم كل توفيق ونجاح. وشكر رئيس جمعية الأطباء البحرينية والوفد المرافق الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على مشاعره وحسن الاستقبال وعلى الدعم الذي يوليه الشيخ عيسى لهم بين الحين والآخر.

العدد 2771 - الأربعاء 07 أبريل 2010م الموافق 22 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:10 م

      طبيبة امتياز عاطلة

      أأضحك أم أبكي ؟؟ قسم بالله العظيم درست ست سنوات ونصف من عمري خارج الوطن و كليا على حساب اهلي الشخصي كانت امنية حياتي ان أتخرج طبيبة لكن قرارات وكيل وزير الصحة....... هي التي دعتني اتنازل عن حلمي وأصبح جليسة البيت الآن بانتظار الفرج لأن المطلوب 5000 دولار لا أستطيع دفعها أو حتى يقنعوا السعوديين بأن يأخذوا امتيازهم في السعودية ... أليس هذا ظلما تحاسب عليه يا....... ؟؟

    • زائر 3 | 9:10 ص

      افيدونا

      هل من جديد عن الطلبة الدارسين بالخارج وسنة الامتيازهم مظلومين من البداي الى لين يتخرجون طلاب مجاميعهم من 96 فمافوق مايعطونهم رغبتهم الطب وعنما يدرسون على عاتق اهلهم بهدا القرار تكرمونهم ما عندكم احساس انى عندى اثنين يدرسون على حساب والدهم هالتفوق يقابل بالاساءة السعوديين والكويتيين ياخدون مكانهم وهم ابنائى برة البلد اشكو لك ياربي

    • زائر 2 | 2:31 ص

      وأطباء الامتياز في الخارج؟؟؟

      أي تعاون وأي خرابيط .. الوطنية هي لما تسخر وزارات البلد لخدمة وتدريب المواطنين .. أليس من الأولى يا شيخ عيسى ان يتدرب البحرينيون الدارسون في الخارج طب بشري في مستشفى السلمانية الطبي بدل تدريبهم في الخارج ؟؟ هناك مواطنون درسوا 6 سنوات من عمرهم خارج الوطن وهم الآن لا يستطيعون ماديا أن يكملوا هذه السنة التكميليةوذلك لاحتلال السعوديين أروقة المستشفى أهذه ( الوطنية) ؟؟؟!!!

    • زائر 1 | 11:50 م

      تعاون شنو؟

      التعاون على شنو يا جماعة، احنا مشكلتنا أحين سنة الإمتياز ويش صار عنها أحين؟؟

اقرأ ايضاً