العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ

النعيمي يناقش الخدمات التعليمية مع النائب صلاح علي

ناقش وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي خلال لقائه في مكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى النائب صلاح علي، الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة في دائرة النائب الانتخابية، وبحثا الوسائل الكفيلة بتعزيز هذه الخدمات والارتقاء بها.


...ويبحث مع الديري قضايا التعليم في دائرته الانتخابية

بحث وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي خلال لقائه في مكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى النائب الشيخ حمزة الديري تعزيز الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة في دائرة النائب الانتخابية، كما بحثا شتى الوسائل الكفيلة بتعزيز هذه الخدمات والارتقاء بها.


...ويُطلع وفد جامعة «فرجينيا» على تجربة البحرين في التعليم العالي

أطلع وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي خلال لقائه في مكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى سفيرة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية هدى نونو وكلا من مديرة برنامج الدراسات القيادية بجامعة ويست فرجينيا ليزا ديفرانك كول، وعميد برنامج الشئون الأكاديمية الدولية بالجامعة مايكل لاستينغر، أطلع الوفد على تجربة مملكة البحرين في التعليم العالي، مؤكدا حرص مجلس التعليم العالي على تشجيع التواصل مع الجامعات العريقة في العالم بالشكل الذي يخدم مخرجات التعليم في مملكة البحرين.

من جانبهم، قدم الوفد للوزير شرحا عن البرنامج الذي سيقومون بتنفيذه بالتعاون مع الجامعة الملكية للبنات.

العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:48 ص

      ناقش اوضاع الموظفين

      ومتى ستناقش اوضاع العاملين في وزارتك ، متى ستناقش اوضاع وكادر رواتب محضري المختبرات وفنيي المعلومات ومشرفي الشئون الادارية والمالية وفنييى الحسابات ومتى ستوفر هذه الوظائف بالمدارس التي بالكاد يوجد بالمدرسة المحظوظة موظف اوموظفين من كل هذا الطاقم المفروض توفه بالمدارس

    • زائر 3 | 3:24 ص

      صلاح علي أنا كنت اعرف نيتك باطلة مثل اول مرة بس المشكلة الربع قالوا لاتنتخب نسوان ولو مرشحين منيرة جان سوت شي على الأقل مو مثلك , خاطري اشوفك في جلسة النواب تتكلم في موضوع يفيد الناس اصلا انت مو وجودك وعدم وجودك واحد لا انت وجودك مصيبة على الكل واتمنى من الي رشحوك يتكلمون بصراحة وبذمة ونشالله مايجينا واحد من الي كانوا يعطونهم فلوس ودعم ومساعدات من تحت الطاولة وفي الخفاء.

    • زائر 2 | 3:13 ص

      حقـــــــــــــــــا" ؟؟!!

      هل هالتواب زائرين لوزير التربية في مكتبه لمناقشة الخدمات التعليمية وقضايا التعليم؟؟ أم لطلب الواسطه في موضوع آخر؟ الله يعلم !!

    • زائر 1 | 1:25 ص

      د صلاح

      كلامي لل د صلاح , اوجه تعليقي لك وأقول وينك يا ريال مالك بيان,وما نسمع بذكرك الا في الاعياد والتهاني بمسجاتك,عيل وين وعودك اللي وعدت الناس بها كلهه طارت في الهوى,آنه حلفت مارشحك لا انت ولا غيرك لانكم طلعتو خرطي مو رجال بس للجاه والراتب والحصانة.
      الله ياخذ الحق منك.

اقرأ ايضاً