العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ

العاهل يعود إلى البلاد

مغادرة جلالة الملك   من الإمارات
مغادرة جلالة الملك من الإمارات

عاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أرض الوطن أمس قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الملك قام في ختام زيارته أمس بزيارة الرئيس الإماراتي سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في قصر البطين بأبوظبي، مشاركا عائلة آل نهيان في مصابهم بوفاة المغفور له سمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.

ودعا العاهل الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته. فيما أعرب رئيس دولة الإمارات عن شكره وتقديره لجلالة الملك مشاعره الأخوية.

وغادر الملك مطار أبوظبي في وقت لاحق حيث كان في مقدمة مودعي جلالته ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات سمو الفريق ركن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من المسئولين وسفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات.


... ويتلقى برقية شكر من ناصر بن حمد بمناسبة «يوم اليتيم»

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس برقية شكر وتقدير من رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة يوم اليتيم العربي، أعرب سموه فيها عن عميق شكره وامتنانه لجلالة الملك على رعايته ودعمه لجميع الأيتام في المملكة.

وأشار إلى عزمه على مواصلة «الجهد والعمل لنكون عند حسن الظن ولنحقق رؤى وتطلعات جلالتكم بخلق بيئة كريمة لجميع فئات شعبكم ومد يد العون والمساعدة لكل مستحق في مملكتنا».

العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً