العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ

فوز البلاد وعثمان في بطولة عيسى بن راشد الكروية

تعرض فريق مدرسة ابن خلدون لهزيمة ثقيلة أخرى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الثانية لكرة القدم 2010، وذلك على يد فريق مدرسة البلاد القديم بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد. وافتتح التسجيل في اللقاء اللاعب محمد باقر كروف في الدقيقة العشرين من فريق مدرسة البلاد القديم، وفي الدقيقة 31 سجل حسين علي أحمد الهدف الثاني لفريقه، وأضاف عبدالله عبدالحسين الهدف الثالث (35) لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البلاد القديم تقدمهم بتسجيل حسين علي أحمد الهدف الرابع (4)، وأتبعه بالهدف الخامس وفي الدقيقة التاسعة أضاف محمد حسين الهدف السادس، وفي الدقيقة 10 أضاف فاضل عبدالله الهدف السابع، وسجل هدف فريق مدرسة ابن خلدون حسن أبوإدريس (16)، في حين سجل حسين علي أحمد الهدف الثامن للبلاد القديم (22) ليختتم اللقاء عبدالله عبدالحسين بالهدف التاسع الذي سجله في الدقيقة 24.

أما اللقاء الآخر والذي جمع كلا من فريقي مدرسة الرفاع وعثمان بن عفان والتي انتهت لصالح عثمان بن عفان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، فقد افتتح التسجيل في الشوط الأول لاعب فريق عثمان بن عفان عبدالرحمن منصوري في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 24 تمكن لاعب فريق مدرسة الرفاع سالم علي خليفة من تسجيل هدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

في الشوط الثاني واصل لاعبو فريق مدرسة عثمان ضغطهم على فريق مدرسة الرفاع حتى الدقيقة 22 التي شهدت تمكن المتألق عبدالرحمن منصوري من تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 27 أضاف منصوري الهدف الثالث لفريقه ليعلن الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وبذلك أصبح الموقف العام في المجموعة الثانية على النحو الآتي: البلاد القديم وعثمان 7 نقاط من 3 مباريات، الرفاع 6 نقاط من 3 مباريات، وابن خلدون والنور نقطة من 4 مباريات للأول و3 للثاني.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء الأول لاعب فريق البلاد أحمد محمد حسين وحصل عليها في اللقاء الآخر لاعب فريق مدرسة عثمان عبدالرحمن منصوري، والجائزة عبارة عن شاشتي LCD مقدمتين من مجمع الواحة بالرفاع.

وسيشهد اليوم إقامة مباراتين في ختام الدور التمهيدي ككل وهما في المجموعة الثانية، إذ ستلتقي النور مع عثمان على الملعب الخارجي (1) الجديد التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم عند الساعة الرابعة وفي التوقيت نفسه على الملعب الآخر يلتقي فريقا مدرستي الرفاع والبلاد القديم، ويكفي عثمان والبلاد التعادل في المباراتين لبلوغ الدور الثاني.

العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً