العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

ما هو بحرين رايدرز؟!

اسامة الليث sport [at] alwasatnews.com

رياضة

غريب أمر (بحرين رايدرز) الذي لا أعرف في حقيقة الأمر هل هو نادٍ أم منظمة أم جمعية لأصحاب الدراجات النارية الذين يمثلون مملكة البحرين ويحملون علمها في مختلف المحافل الدولية على رغم وجود نادٍ معترف به وأيضا يشارك في نفس الفعالية الأخيرة بدولة الكويت، لكن مع الأسف أن كلا منهم على حدة، والأغرب من ذلك أن ما يسمى (بحرين رايدرز) يحظى بدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومسئوليها وبدعم من شركة بتلكو في المقابل أن نادي البحرين للدراجات النارية لا يحظى بهذا الدعم ولا هذه الرعاية.

لن أطيل في هذه الفقرات لكني سأوجهها مباشرة للقائمين على بحرين رايدرز ما هو هدفكم؟ ولماذا لا تشاركون باسم نادي البحرين للدراجات النارية؟ وكيف يوافق المسئولون الرياضيون على أن تمثل جهتين البحرين في محفل واحد؟ أتمنى من بحرين رايدرز توضيح هذه الأمور في المستقبل القريب وحبذا بأن يكون لقاء يتكلم فيه مسئولوه بكل شجاعة دون إخفاء أي شيء.

أين التكريم المستحق لرجال الدراجات؟!

(برافو) رجال الدراجات الهوائية أبطال الخليج بعد أن اكتسحوا منصات التتويج في دولة الكويت الشقيقة وحصدوا أكبر عدد من الميداليات الملونة ليثبتوا قدراتهم وكفاءتهم وليشرفوا بلادهم في هذا المحفل الخليجي، واليوم هم على موعد تحدٍ جديد في البطولة الآسيوية، نعم يستحق هؤلاء الأبطال كل التكريم لكن مع الأسف أننا نفتقد هذا الجانب وخصوصا مع الألعاب الفردية التي تحقق أكثر الانجازات البحرينية، فرجل الأعمال صابر محمد الذي قام بجهود ذاتية وايمانا منه بتكريم رجالات المنتخب هي بادرة لا تنسى له، وكان من المفترض بأن نرى جهات أخرى تقوم وتبادر لمثل هذا التكريم المستحق، عموما (عادي) فقد اعتدنا في رياضتنا على مثل هذه الأمور ولسنا متفاجئين.


معاناة اتحاد مستمرة

يعاني اتحاد الريشة الطائرة والاسكواش من عدم وجود مقر له، والمؤسسة العامة تتجاهل هذا الاتحاد وكأنه غير موجود، وعلى رغم وجود مقر جاهز بمدينة الشيخ خليفة الرياضية إلا أنهم محرومون منه، وبهذا فاللعبتان تتضرران كثيرا ويعاني الاتحاد من سير برنامجه وأنشطته، في المقابل فإن اتحاد السباحة تسلم مقره وهو يسير برامجه على أفضل وجه، إذا لماذا التعطيل؟ ولماذا الانتظار للافتتاح الرسمي؟

إقرأ أيضا لـ "اسامة الليث"

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:07 م

      بحرين رايدرز

      انا احد اعضاء النادي ولا يوجد لدينا اعضاء ذات مناصب عاليه ولا شيوخ ولا هوامير الا اذا اعتبرتني شيخ فهذا من طيب اصلك وثانيا نادي بي ام سي نادي الدراجات البحرينيه اعضائه زملاء لنا في النتافس و اخوان لنا بتمثيل علم المملكه

    • زائر 2 | 2:23 ص

      بحرين رايدرز

      بحرين رايدرز ناد كأي ناد اخر في البحرين. معترف به و مسجل لدى المؤسسة العامة للشباب و الرياضة.فهناك عدد كبير من الأندية الرياضية, الثقافية و الاجتماعية فما المانع من انشاء ناد اخر للدراجات. وعن تمثيل النادي في الكويت, من الممكن لأي نادي بحريني مسجل تمثيل البحرين في جميع المحافل الخارجية فلا يوجد اي مانع من تمثيل اكثر من نادي في نفس المحفل. المحرق و البسيتين مثلا البحرين في بطولة قدم واحدة, الأهلي و النجمة مثلا البحرين في بطولة يد واحدة. الرعاية تعتمد على مجهود ادارة و اعضاء النادي.

    • زائر 1 | 2:37 ص

      بحرين رايدرز.

      يا استاذي فريق بحرين رايدرز لديها اعضاء ذات مناصب عاليه في الدوله يعني شيوخ وهوامير وتجار.
      وهم يمثلون فئه الدراجات الكلاسيكيه.
      اما الاتحاد ففي سبات عميق .

اقرأ ايضاً