العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

ربع يقولون

جابر نصار comments [at] alwasatnews.com

هناك ارتفاع «لربع يقولون» الذين يقومون بنقل أخبار غير صحيحة عن «سين» من الناس سواء عبر الاتصالات أو المسجات أو المواقع الرياضية التي أصبح البعض منها «يقطع في الناس» حقدا وكراهية وربما حسدا والكثير من هذه النوعية يحملون الفشل والخيبة على أكتافهم. في المقابل هناك أراء ووجهات نظر جميلة ونقد بناء لا تفوح منه رائحة الكراهية «العفنة» التي تلتصق حتى بملابسهم!.

- من مصلحة الكره الكويتية أن يبقى فريق كبير وعريق مثل العربي في المنافسة، فسقوط «الأخضر»يكون له تأثير على الدوري. فالأخضر تاريخ لا يمكن أن يطمس فمن خلاله شاهدنا أفضل اللاعبين، فمن منا ينسى علي الملا وعبدالله البلوشي وبدر أبوعباس وأحمد عسكر وسامي الحشاش وسمير سعيد وغيرهم كثيرون، بعيدا عن التعصب... الأخضر «مالنا غنى عنه».

- كي نستمتع في أي مباراة لا بد أن تقام على ملعب الملك فهد، أرضية ملعب رائعة، حضور جماهيري مميز أتحدث عن شعب سعودي «حبيب» يعشق كره القدم، في هذا الملعب استمتعنا بأهداف ماجد عبدالله وسامي الجابر ومحيسن الجمعان ويوسف الثنيان وسعيد العويران والقائمة طويلة... تبقى الرياضة السعودية «فوق هام السحب». ويبقى الدوري السعودي الأقوى خليجيا... هناك الدوري «غير».

- المعلق خليل البلوشي بقي أكثر من «20» دقيقة وهو خارج نطاق مباراة النصر السعودي والوصل الإماراتي... «هذره بهذره»... على رغم أن هذا العماني من خيرة المعلقين الخليجيين... عليك يا خليل أن تستفيد من كل كلمة نقد صادقة من قلب محب أما نقد الحاقدين فلا تلتفت إليه، لا تخرج عن أجواء المباريات حتى لا تعيد اللاعب المصري أحمد الكاس الذي اعتزل منذ سنوات لاعبا بشكل مفاجئ مع الوصل الإماراتي!

- هناك حاله فشل واضحة للأندية الإماراتية في مشاركاتها الخارجية وهذا الفشل سيكون له أثر سلبي على المنتخب الإماراتي! على رغم أن الدوري في الإمارات الحبيبة قوي والمنافسة شديدة... هناك خلل واضح يجب معالجته حتى لا نرى هذا المستوى المتواضع لأندية كبيره مثل الجزيرة والوصل والوحدة وإن كان العين هو أفضل الأندية مشاركة في البطولات الخارجية.

- تنتقد وضعا معينا دون أن تحدد شخصا بعينه يخرج من أفواه الناس « قصده فلان» يطحنو ويعجنو ويفتو فتاوي كاذبة وأنت لا تقصد هذا الشخص ولكن ناس «مرضى» يهمهم «تربيط العصاعص» احذروهم!


آخر نقطة:

بالأمل تقدر تهزم الياس... اغتنم كل فرصة دام جاتك

دوس روس المصاعب قبل تنداس!... وأسلك الدرب الأصعب فى جهاتك!

إقرأ أيضا لـ "جابر نصار "

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً