العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

«المخلّصين» تشكو تجاهل «الهيئة» وترفض القرارات المربكة

أكدت تضامنها مع لجنة أصحاب الأعمال

اعتصام أصحاب المؤسسات الصغيرة أمام مجلس النواب
اعتصام أصحاب المؤسسات الصغيرة أمام مجلس النواب

قال مسئول العلاقات العامة بجمعية المخلّصين البحرينية عمار المحاري: «إن هناك تجاهلا من قِبل هيئة تنظيم سوق العمل، إذ إن القرارات الإدارية التي تصدر أدت إلى إرباك العلاقة بين المخلّص والشركات».

وأضاف المحاري في حديث لـ «الوسط» أن «هناك العديد من الإجراءات التعسفية وغير الرسمية التي تتخذها الهيئة، والتي تؤدي إلى إرباك المخلّصين وإيقاعهم في المشكلات، التي قد تؤدي إلى إيصالهم للنيابة العامة».

واستنكر المحاري القرارات التعسفية التي تصدر من الهيئة، مؤكدا أن الأخيرة من الضروري أن تضع في حسبانها واقع السوق، والذي بدأ يشهد ضغطا بسبب القرارات الصادرة من الهيئة، مشيرا إلى أن الجمعية تساند لجنة أصحاب الأعمال (المؤسسات الصغيرة) في جميع مطالبها الواقعية.

وذكر أن جميع التجار سواء الكبار أو الصغار وجميع المؤسسات متضررون من رسوم هيئة تنظيم سوق العمل، محذرا المسئولين من الضرر الذي سيقع على السوق. كما دعا جميع المؤسسات والشركات والمخلّصين وأصحاب الشأن إلى الوقوف في حملة لجنة أصحاب الأعمال «المؤسسات الصغيرة» وتكرار ذلك حتى الوصول إلى المطالب المرضية التي طالب بها جميع أصحاب الأعمال.

وطالب الجهات الرقابية والتشريعية بضرورة الرقابة على القرارات الصادرة من الهيئة. وأشار المحاري إلى أن هناك مجموعة واسعة من المخلّصين تعمل على رفع خطاب لرئيس الوزراء، يناشدونه التدخل لحل الموضوع.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:48 ص

      حراميه

      مسئولين سوق السمك اكثر من مختلسين بل ظلام بمعنى الكلمة

    • زائر 2 | 1:08 ص

      مخلص معاميري

      لو كان المخلصون يد واحدة لأجبرو الهيئة ومن سواها أن ينصاعو لمطالبهم ولكن نرى أنهم كل من يحالفه الحظ في تسيير أموره ترك الجميع وذهب لمصالحه ( اول شي خلنا نعرف من الي راح يوقف لنهاية بعدين نعتصم لأن الهيئة تشوف أفكار مشتتة شنهو تبون منها تعطيكم وأنتو ماتدرون شنهو تبون عدلو أموركم في البداية وبعدين تكلمو مو كل واحد عنده طلب مرفوض إعتصم ولو يوافقون على الطلب ماله ماشفتوه معتصم كل واحد يبي يمشي شغله وبس ماعليه من أصحاب الأعمال لو المخلصين الباقين أهم شي شغله مع تحياتي أخوكم ع.ع.ع.م

    • زائر 1 | 11:55 م

      هل الهيئة هي الحاكمة في المملكة ؟

      نريد ان نسفسر هل ان هيئة تنظيم سوق العمل تصدر القرارات الغير مدروسة وهلي تعلم ان قرارتها نافذه ولااحد فوقها
      هل من الانصاف هذه القرارات المجحفة بحق المواطنين وهل ترضا بذلك القبادة الرشيدة في المملكة ؟ خراب بيوت المواطنين .

اقرأ ايضاً