العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

إيلا زحلان تطلق مجموعتها الجديدة في باريس

أطلقت المصممة اللبنانية إيلا زحلان مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة – «اللوكس» في باريس، ضمن أسبوع الموضة الفرنسي للأزياء الجاهزة لموسم خريف – شتاء 2010 - 2011 ، مطلقة عليها اسم «Collection N°5»، لأنها المجموعة الخامسة لها على التوالي للملابس الجاهزة.

قسمت المصممة هذه المجموعة إلى عدة أقسام، بدءا من فساتين الكوكتيل القصيرة والفضفاضة بواسطة الجيبون، التي تتناسب مع الشابات في مختلف المناسبات الاجتماعية ومنها الكوكتيل، كما خصصت لهن «أنسامبلات» عصرية وبراقة، مؤلفة من ثلاث قطع، من دون أن تلغي دور فستان السهرة الطويل، الذي كان له الدور الأساسي والبارز في هذه المجموعة من خلال الموديلات الضيقة والأخرى الواسعة.

تصنف هذه المجموعة بالأزياء الجاهزة – «اللوكس»، لتفاصيل كل فستان سواء أكان بالأقمشة المختارة أم بالتطريز الموزع بكثير من الفن عند الأكتاف أو الصدر أو حتى عند أسفل الظهر... بشكل يتناسب مع فكرة الفستان الأساسية، إضافة إلى بعض الموديلات التي نفذتها المصممة يدويا كـ «الدرابيه» و»المولاج».

تنوع الموديلات أثر إيجابا بتنوع الألوان، فأخذت من الورد الجوري احمراره، وسر الليل سواده، فدمجته مع اللون الفضي حينا، والذهبي أحيانا، إضافة إلى نعومة وأنوثة اللون الزهري، م دون أن تلغي البيج والأزرق السماوي.

أما الأقمشة التي اختارتها المصممة إيلا زحلان لمجموعتها، فقد تنوعت ما بين الموسلين الشفاف والتول الناعم والساتان المثير، إضافة إلى الدانتيل والكريب.

هذه المجموعة من الأزياء توجهت بها المصممة إيلا زحلان إلى امرأة تهوى الأناقة والتميز في وقت يتسابق به الزمن مع نفسه، بقالب يتناسب مع المرأة العصرية ومحيطها في أي مكان وجدت فيه.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً