العدد 602 - الخميس 29 أبريل 2004م الموافق 09 ربيع الاول 1425هـ

رئيس الوزراء يقيم مأدبة غداء للوفد التايلندي

أقام رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة مأدبة غداء تكريما لنائب رئيس وزراء مملكة تايلند وان محمد نور ماثا والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

وحضر المأدبة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ووزير المالية والاقتصاد الوطني عبدالله سيف ووزير الدولة عبدالنبي الشعلة ومدير عام المعلومات والمتابعة بديوان سمو رئيس الوزراء إبراهيم الدوسري وسفير تايلند لدى مملكة البحرين.

يذكر ان الوفد التجاري المرافق لنائب رئيس الوزراء التايلندي يتكون من عدد من رجال الاعمال التايلنديين في قطاع التجارة العامة والمصارف الاسلامية.


... ويتلقى برقية شكر من المشاركين في مؤتمر القبول والتسجيل

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من المشاركين في المؤتمر الخامس والعشرين للمنظمة العربية للمسئولين عن القبول والتسجيل في الجامعات في الدول العربية والذي عقدت في رحاب جامعة البحرين.


... ويتلقى برقية شكر من نظيره السوري

تقلى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس الوزراء بالجمهورية العربية السورية محمد ناجي عطري ردا على برقية سموه المهنئة له بالذكرى الثامنة والخمسين لعيد الجلاء، أعرب فيها عن شكره وتقديره لمشاعر سموه تجاه سورية وشعبها، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم الازدهار

العدد 602 - الخميس 29 أبريل 2004م الموافق 09 ربيع الاول 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً