العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ

بتلكو تضاعف طاقتها الاستيعابية للاتصالات الدولية

تزامنا مع استضافة سباق «الفورمولا 1»

طلبت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) المزيد من الطاقة الاستيعابية لقدرات الاتصال الدولية من «فلاغ تيليكوم» لترفع بذلك طاقتها الاستيعابية الحالية بنحو 200 في المئة استعدادا لانطلاق أول سباق من سباقات فورمولا 1 الشهيرة تستضيفه منطقة الشرق الأوسط. وستُمكّن الدارات العالية الموثوقية، التي تم توفيرها لبتلكو، من تلبية الاحتياجات الكبيرة المتوقعة في مجال الاتصالات من محطات التلفزة والوكالات الإخبارية التي ستغطي هذا الحدث المهم.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي في بتلكو طوني هارت «عيون العالم ستكون مسلطة على البحرين اليوم مع انطلاقة أول سباق «فورمولا 1» تستضيفه المنطقة في العاصمة المنامة. ومن المعروف أن بتلكو تزود مملكة البحرين منذ زمن بخدمات اتصال مباشرة ممتازة إلى بقية أنحاء العالم. ولكن الزيادة الهائلة التي نتوقعها على خدمات الاتصال الدولية خلال انعقاد سباق «فورمولا 1» تدعونا لزيادة قدرات الاتصال التي نقدمها لتلبية الاحتياجات الإضافية لهذا الحدث الرائع في المنطقة. وقد توجهنا إلى فلاغ لكي تلبي تلك الاحتياجات في هذه الأوقات المثيرة. نتمنى للجميع كل النجاح».

من جانبه قال رئيس «فلاغ تيليكوم» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وليد الرشيد «تزود فلاغ بتلكو بدارات عالمية عالية الجودة ويسرنا أن نقدم المزيد من قدرات الاتصال لهذا الحدث المثير. وهذه الزيادة الهائلة في القدرة الاستيعابية التي تصل إلى 200 في المئة تشير إلى عرض النطاق الكبير المطلوب لتلبية متطلبات الجماهير الغفيرة التي ستشاهد «فورمولا 1» على شاشات التلفزة حول العالم. وباعتبارنا شركة خاصة، باستطاعتنا أن نستجيب سريعا لاحتياجات العملاء كما نقدم لهم خيارات مرنة تبدأ من خدمات التأجير قصيرة الأجل لتغطية فعاليات رياضية معينة مثل سباق «فورمولا 1» وحتى خيارات الشراء طويلة الأجل، وذلك كله بأسعار منافسة جدا».

وكان من الضروري جدا بالنسبة للمنطقة أن تبرهن للقائمين على سباقات «فورمولا 1» أنه لديها قدرات فائقة لتقديم خدمات اتصال عالمية موثوقة ورفيعة المستوى، حتى تستطيع أن تستقطب إحدى أهم الفعاليات الرياضية في العالم إلى منطقة الشرق الأوسط. ولشركة «فلاغ» خبرة طويلة في إدارة الاتصالات الدولية لكثير من الفعاليات الرياضية المهمة، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في كوريا واليابان وبطولات ويمبلدون للتنس في المملكة المتحدة

العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً