العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ

شركة كانو تزود حلبة البحرين بالسيارات

لأكثر من 50 عاما مضت شركة إبراهيم خليل كانو في سعي دائم إلى تقديم الخدمات الأكثر تميزا في مملكة البحرين كونها أحد رواد التجارة وخصوصا في مجال السيارات في المملكة إذ تضم تحت مظلتها الوكالة الحصرية للكثير من السيارات المشهورة عالميا، ومن هذا المنطلق تلعب الشركة دورا فعالا في تنشيط الحال الاقتصادية والتجارية في المملكة. وكانت الشركة من أولى الشركات التي سارعت لتبني ورعاية مشروع حلبة البحرين الدولية التي من شأنها زيادة الوعي الرياضي في مجال السيارات وخصوصا رياضة «الفورمولا 1».

ودعما منها لهذا الحدث التاريخي قامت الشركة بتنظيم الحملات الترويجية مركزة على جميع المرافق، ومنها مراكز البيع والخدمة والصيانة وقطع الغيار المتوافرة من خلال الشركة عن طريق تنظيم المسابقات والسحوبات المختلفة ومنح الجوائز المتعلقة بالفورمولا 1 مثل تذاكر حضور السباق وجوائز قيمة منها سيارات تويوتا مزينة بألوان «فورمولا 1».

ووثقت العلاقة بين حلبة البحرين الدولية وشركة إبراهيم خليل باتفاق تكون الشركة الراعي والممول الرسمي لسيارات حلبة البحرين الدولية لمدة ثلاثة أعوام. وفى الثالث والعشرين من شهر مارس/ آذار بدأت شركة كانو (الوكلاء الوحيدون لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين) بتنفيذ عملية التمويل الرسمية لمركبات حلبة البحرين الدولية.

وواكب إعلان هذا الاتفاق الواعد افتتاح مركز تويوتا فورمولا 1 في المقر الرئيسي للشركة بالمنامة. وخصص هذا المركز لإعطاء جميع معلومات السباقات في مجال السيارات وكذلك هو مركز لتداول المعلومات لكل جديد في مجال السيارات العادية والرياضية، ويعرض المركز تشكيلة رائعة من الملبوسات الرياضية لأحدث الصيحات الشبابية وهدايا تويوتا فورمولا 1 الأصلية بالإضافة إلى نسخة وبالحجم الطبيعي من سيارة تويوتا فورمولا 1. ويحتوي المركز على كمية كبيرة من مجلات السيارات والرياضة لمحبي وعشاق رياضة السيارات

العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً