العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ

حلبة البحرين تطور رياضة الكارتنغ

أعرب سائق الكارتنغ البحريني الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة عن أمله بتحقيق مراكز أفضل من خلال سباقات الكارتنغ والانتقال إلى المنافسات الأوروبية.

وقال الشيخ سلمان: «بلاشك اننا حققنا مراكز متقدمة أفضل من أي فريق عربي. لكننا نتطلع الآن إلى خوض سباقات على مستوى القارة الأوروبية».

وأعرب الشيخ سلمان الذي يشارك في بطولة «فورمولا بي إم دبليو» الآسيوية مع فريق «بلغرافيا موتورسبورت» والتي تقام على حلبة البحرين للمرة الأولى عن تفاؤله من نتائجه في هذا السباق الذي حقق فيه المركز التاسع. فيما حقق زميله السائق البحريني محمد البحارنة المركز الثاني عشر والسائق البحريني الأصغر سنا حمد الفردان المركز الخامس عشر.

وفي لقاء لـ «الوسط» مع مجموعة من سائقي فريق «انستب ابلز» البحريني عبر أعضاء الفريق البحريني للكارتنغ عن تفاؤلهم بإقامة حلبة دولية متطورة على أرض البحرين.

وقال محمد سيار: «إن الفريق بدأ بالفعل بخطوات متطورة وسيشارك في بطولة لسباقات الكارتنغ ستقام في شهر أغسطس/آب المقبل في فرنسا».

وأشار سيار إلى تطلع الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في بطولات أوروبية، إذ استطاع الفريق أن يحتل مركزا متقدما على مستوى البطولات العربية.

وعن استضافة البحرين السباق قال سيار: «بلاشك هذه خطوة جريئة ننظر إليها بتفاؤل كبير. الآن أصبحت لدينا حلبة وهذا بالتأكيد أمر في صالح المتسابق البحريني الذي كان يتمنى تحقيق هذا الحلم»

العدد 576 - السبت 03 أبريل 2004م الموافق 12 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً