العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

زين البحرين تحتفل بالذكرى السنوية السادسة على الهواء مباشرة

استمتع عملاء زين البحرين بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمفاجآت والجوائز النقدية من خلال الإذاعة وذلك بعد رعاية الشركة لعدد من البرامج المقدمة على الموجة الإذاعية العربية الشهيرة «بحرين F.M 93.3»، إلى جانب الموجة الإذاعية الإنجليزية F.M 96.5 . ويتم إذاعة هذه البرامج في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع من الساعة 6 – 7 مساء على موجة F.M93.3، ومن الساعة 6:30 – 7:30 مساء على موجة F.M 96.5، وقد ابتدأ البرنامج من تاريخ 26 من شهر فبراير/شباط الماضي ويستمر لمدة 8 أسابيع.

هذا ويتم بث البرامج على الهواء مباشرة من مجمع السيف، ومجمع السيتي سنتر ومجمع البحرين، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من الفائزين من مرتادي هذه المجمعات والذين تتضاعف أعدادهم خلال العطلة الأسبوعية. هذا ويمكن لعملاء زين البحرين المشاركين الفوز بالكثير من الجوائز النقدية تتراوح بين 60 إلى 600 دينار بحريني في كل أسبوع، علما بأن عدد الفائزين قد وصل إلى 61 فائزا حتى الآن، وأن المسابقة مستمرة حتى تاريخ 17 من شهر أبريل/ نيسان القادم.

من جانبها صرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيدة سامية حسين بقولها: «إن احتفال زين البحرين بالذكرى السنوية السادسة على الهواء مباشرة هي إحدى الوسائل الممتعة التي نعبر من خلالها عن شكرنا وتقديرنا لعملاء زين البحرين الكرام على دعمهم المستمر ونرحب بهم في عالم زين الجميل». وأضافت: إن «عروضنا قد أضافت الكثير إلى سوق الاتصالات بالمملكة وساهمت في نشر البهجة بين عملاء زين البحرين وغيرهم ، ولاسيما أن مفاجآت زين البحرين مستمرة خلال الأسابيع القادمة».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً