العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

«الزياني للسيارات» توفر فرصة تجربة سيارة «ميتسوبيشي Eclipse» الجديدة كل يوم خميس

المرح والإثارة في طريقهما إليك مع العرض المدهش من شركة «الزياني للسيارات» - الوكيل الحصري لسيارات «ميتسوبيش» في مملكة البحرين - الذي من خلاله يمكنك الفوز بفرصة لربح قيادة تجريبية لسيارةMitsubishi Eclipse 2010 الجديدة كليا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كل ما عليك هو أن تقوم بالإجابة على نموذج الأسئلة المتعلقة بسيارة Eclipse كل يوم خميس في أي معرض من معارض «الزياني للسيارات»، وقد تكون أنت أحد المحظوظين الفائزين بفرصة قيادة سيارة Eclipse الجديدة كليا ليوم كامل.

أنيقة وذات أداء يحبس الأنفاس، تعد سيارة Eclipse سيارة رياضية ذات بابين وأربعة مقاعد، صنعت لتجتاح الطرق بسرعتها المذهلة. زودت سيارة Eclipse بمحرك قوته 265 حصانا بسعة 3.8 لترات مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف V، ويعمل بنظام «ميتسوبيشي» المبتكر (MIVEC) الذي يساهم في تحسين فاعلية المحرك وطاقته عبر سرعات متعددة للمحرك. تتوافر Eclipse بسعر مذهل يبدأ من 9,999 دينارا بحرينيا وبناقلي حركة: أوتوماتيكي ويدوي. باستطاعة محرك سيارة Eclipse أن يولد قوة عزم تصل إلى 4,500 دورة في الثانية، ما يساهم في وصول سرعة السيارة من صفر إلى 60 كيلومترا/ الساعة خلال ست ثوان فقط. وتتميز سيارة Eclipse بوجود خاصية Sportronic التي تتيح للسائق نقل الحركة يدويا إن رغب في ذلك. أما من الداخل، تضم سيارة Eclipse مجموعة من المميزات في مقود السيارة، ومنها التحكم بصوت المسجل، بالإضافة إلى وجود مرآة داخلية ذات التعتيم التلقائي ونظام صوتي مدهش من Rockford-Fosgate تصل قوته إلى 650 وات. ويوجد بالمقصورة الداخلية كذلك مشغل «سي دي» يسع إلى ست أسطوانات وبإمكانه أن يشغل مجموعة من الامتدادات الصوتية ومنها MP3. وحرصا منها على توفير أقصى درجات الحماية لجميع الركاب، تم تجهيز سيارة Eclipse بست أكياس هواء تضم أكياسا جانبية لحماية الركاب الأماميين. إضافة إلى هذا، تحتوي سيارة Eclipse على مستشعر حزام الأمان، ونظام مكابح ABS، وأضواء تعمل في النهار، وكذلك نظام مراقبة ضغط الهواء بعجلات السيارة. لذلك استعدوا لمغامرة سرعة فريدة من نوعها مع سيارة Eclipse الجديدة كليا التي صممت لتنافس أية سيارة من فئتها.

ويذكر أنه عند شرائك سيارة Eclipse، سيتسنى لك الاستفادة أيضا من الضمان الماسي لمدى الحياة (1,000,000 كلم أو أكثر) على المحرك وناقل الحركة، إذ تعد مدة هذا الضمان هي الأطول في العالم. يقدم هذا العرض حصريا من شركة «الزياني للسيارات» ومن غير أية رسوم إضافية. وتعد شركة «الزياني للسيارات» الوحيدة من موزعي السيارات اليابانية في البحرين التي تقدم نظاما فريدا من نوعه للصيانة، لكون الفترة بين الصيانة والأخرى 10,000 كلم بدلا من كل 5,000 كلم الاعتيادية، مما يساعد على توفير مال ووقت زبائنها.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً