العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

«بتلكو» تقدم خدمة «برودباند» فائقة السرعة لغير البحرينيين دون دفعة مالية مقدمة

إلغاء الضمان المالي البالغ 100 دينار بحريني

أصبحت خدمة «برودباند» فائقة السرعة من «بتلكو» الآن في متناول جميع المقيمين في مملكة البحرين، بفضل قيام «بتلكو» - المزود الرائد لخدمات الإنترنت في البحرين، بتقديم خدمة «برودباند» بقيمة 10 د.ب لغير البحرينيين، من دون الحاجة إلى ضمان مالي أو دفعة مالية مقدمة.

في السابق، كان على غير البحريني المتقدم للحصول على خدمات الهاتف الثابت و»برودباند»، دفع مبلغ 100 د.ب مقدم ضمانا ماليا. أما الآن، وبفضل هذا العرض المميز، أصبح بإمكان غير البحرينيين الاستمتاع بخدمة «برودباند» فائقة السرعة بأسعار منخفضة ومن دون الحاجة إلى دفع مقدم مالي. وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «لقد كانت خدمة برودباند بقيمة 10 د.ب الرائعة متوافرة على الدوام للبحرينيين من دون شرط الدفعة المالية المقدمة. والآن نحن نشعر بالسعادة لتقديم الخدمة نفسها إلى غير البحرينيين».وأضاف: «تعتبر هذه الخدمة الوحيدة من نوعها ومتوافرة فقط عبر بتلكو، التي تقدمها ضمن التزامها بضمان حصول جميع المقيمين في البحرين على خدمات اتصالات عالمية المستوى.

ونحن ندعو جميع الزبائن الراغبين في الاستفادة من هذا العرض المبادرة لزيارة أي من محلات بتلكو. لمزيد من التفاصيل، الرجاء الاتصال بمكتب بتلكو لخدمات الزبائن على 196».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:53 م

      متى ينتهي عصر اللمت يا عجوز !!

      ويش فايدة هذا الانترنت كله محدود و غالي!!! الى متى يا محتكرة الكيبل البحري؟ الى متى هذه الأسعار؟ الى متى هذه السرعات البطيئة ؟ الى متى سينتهي عصر اللمت يا عجوز الاتصالات ، لا ترحمين و لا تخلين رحمة الله تنزل... ملئت قلوبنا غضب و قهر سنوات يا بتلكو، انت سبب تخلف الانترنت في البحرين ...شوفي شركات الاتصالات في دول الجوار...شوفي stc , qtel , itisalat ويش مسوين في بلدانهم. اذا قالوا عندهم شركات عدلة و قلنا عندنا شركة مثلك. هه

    • زائر 1 | 10:45 م

      احتفظي بزبائنكِ يابتلكووو قبل لايشردوون!!

      واشتدت المناافسة!! ياااا سلااااام!!
      ياابتلكووو نبي مكالمات مجانية وتنزيل التسعيرة للدقيقة وحق العنطرنت! نبي سعة غير محدودة!!!

اقرأ ايضاً