العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

افتتاح بوتيك جديد لـ «أوديمار بيغيه» في المنامة

إطلاق ساعة «Royal Oak Grand Prix»

احتفلت دار «أوديمار بيغيه» للساعات الراقية بافتتاح بوتيكها الجديد في البحرين، وكانت مناسبة لإطلاق ساعة «Royal Oak Grand Prix»، المنتج النجم لعام 2010.

بعد مدريد وكييف والتوسع حديثا في نيويورك، ها هي «أوديمار بيغيه» تفتح أبواب بوتيكها التاسع عشر في قلب World Trade Center في المنامة، عاصمة مملكة البحرين، وقد انضمت بذلك الى Moda Mall والماركات المئتين العالمية في هذا المجمع الهائل.

يتألف هذا المبنى الضخم من برجين توأمين يرسمان بطوابقهما الخمسين شراعين عملاقين. ويرتفع 240 مترا ليتألّق عظمة في وسط المنامة. وتزاوج ناطحة السحاب تلك بين الابتكارات التكنولوجية، والايكولوجيا والتصميم والعملانية.

أمّا البوتيك الجديد، فهو يعكس بفخر مختلف رموز الدار التجميلية الخاصة بالماركة، ويرتكز في ذلك على أفخر المواد من خشب وزجاج وجلد.

وما إن يقع النظر على الواجهة حتى ينبهر الناظر بمدعاة فخر الدار، مجموعة Royal Oak الفريدة التي يتخللها الألمينيوم، والميناء المزخرف برسم Grande Tapisserie.

وما الواجهة والأبواب الضخمة سوى مدخل إلى عالم الدار، حيث يتزاوج الضوء مع الخشب الوينغي والزجاج ليحضن أحدث الابتكارات.

وتزدان الواجهات الآسرة بالمنتجات الأيقونية، لتضيف رونقا إلى عظمة المكان، حيث تتزامن الحداثة مع الكلاسيكية.

وحرصا على تأكيد أهمية المعالم العائلية والعريقة، تُعرض صور للمؤسسين جول لوي أوديمار وإدوار أوغست بيغيه. ورغبة في التماشي مع أحدث التكنولوجيا، تنقل الشاشة الثلاثية الأبعاد أحدث أخبار الدار.

وسط هذه الأجواء الحميمة، يحلو للزائر الاسترخاء على المقاعد الوثيرة من الجلد البيج، والانصراف إلى قصة صناعة الساعات الراقية عبر مطالعة كتيبات «أوديمار بيغيه».

يمينا ويسارا، تتدلى ثريات بلوني البيج والشوكولا، مذكرة بتشكيلة Millenary والميناء المقوّر. ولمزيدٍ من السحر في الإضاءة، ينبعث النور الناعم والفضي من جدران زجاجيةٍ ضخمةٍ حفرت عليها بدقة مرهفة حركة التوربيون لساعات «أوديمار بيغيه».

ويعلّق رئيس مجلس إدارة «أوديمار بيغيه» فيليب ميرك قائلا: «إنّ شبكة توزيعنا متطورةٌ جداَ في الشرق الأوسط، ومع ذلك نحرص دائما على تحسين صورتنا. ويأتي مركز البيع الجديد، وهو الثالث في المنطقة، ليؤكد ثوابت ماركتنا: العراقة والتميز والجرأة. وسنفتتح فرعنا الرابع بعد أيامٍ قليلةٍ في الرياض في المملكة العربية السعودية. ونتشرف بمشاركة هذه اللحظات المهمة مع سفرائنا الثلاثة أبطال الفورمولا - 1».

وكان كلّ من Rubens Barrichello وJarno Trulli وSebastien Buemi قد لبوا النداء لاكتشاف آخر ابتكارات «أوديمار بيغيه» في الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً