العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ

البحرين تشارك في معرض برلين السياحي الدولي

شاركت مملكة البحرين ممثلة في قطاع السياحة بوزارة الثقافة والإعلام، في بورصة السياحة الدولية (ITB) برلين، التي انطلقت فعالياتها يوم الأربعاء الماضي.

وتأتي مشاركة البحرين، بوجود سفير البحرين لدى الجمهورية الألمانية، في المعرض بالدورة الرابعة والأربعين إلى جانب 187 دولة و11 ألف عارض للترويج لمنتجها السياحي وسط هذه التظاهرة العالمية. وشهد الجناح البحريني خلال اليومين الأول والثاني إقبالا مميزا من جانب ممثلي الشركات السياحية الدولية حيث وجدوا في المعرض فرصة للالتقاء مع ممثلي السياحة في البحرين من الشركات السياحية والفنادق، كما عقد ممثلو قطاع السياحة عدة اجتماعات مع ممثلي وسائل الإعلام ومنظمي اجتماعات ومؤتمرات دولية.

وزار جناح البحرين وزير السياحة اللبناني فادي عبود، وكان في استقباله سفير مملكة البحرين بالجمهورية الألمانية أحمد الدوسري والرئيس التنفيذي لمشروع التسويق والترويج السياحي.

العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:28 ص

      معظم ممثلي قطاع السياحة من؟؟؟؟

      نعم تشارك البحرين كل عام ولكن السؤال من هؤلاء التي تدعمهم وزارة السياحة؟؟؟ جلهم من اداريي وموظفين أجانب لا صلة لهم بالبحرين ولا تأريخ البحرين ويستثنى من هم أصل البحرين وأهلها..فلنسئل المسئولين في الوزارة كم بحريني شارك في ITB ؟

اقرأ ايضاً