العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ

«التنمية» تطلق فعاليات الفحص الطبي بالتعاون مع «الإرسالية الأميركية»

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية انطلاق فعاليات الفحص الطبي المجاني بالتعاون مع مستشفى الإرسالية الأميركية وذلك ابتداء من شهر مارس وحتى شهر يونيو من العام الجاري، برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي.

وقالت رئيسة قسم المراكز الاجتماعية بالوزارة فتحية الكوهجي إنه سيتواجد الطاقم الطبي في مستشفى الإرسالية الأمريكية لإجراء الفحوصات الشاملة بمركز جدحفص الاجتماعي ومركز الرفاع الاجتماعي ومركز المحرق الاجتماعي ومركز بوري الاجتماعي ومركز المنامة الاجتماعي وذلك في أوقات الدوام الرسمي، حيث سيتم تشخيص الحالات المرضية من قبل الممرضات وتحويل الحالات الطارئة إلى مستشفى الإرسالية الأمريكية لمتابعة العلاج مجانا حتى يتمثل المريض بالشفاء التام. وبيّنت أنه سيقدم الطاقم الطبي المحاضرات التوعوية الصحية والبرامج التثقيفية وعرضا للأمراض المزمنة غير المعدية والوقاية منها وطرق الإسعافات الأولية بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية المناسبة وتوزيع النشرات والكتيبات الصحية عن مختلف أمراض العصر وأيضا توزيع الهدايا الرمزية والتذكارية للمقبلين على الفحص الطبي.

وأكدت أن الوزارة تحرص على ضرورة تعزيز الأبعاد المهمة والضرورية بحياة أفراد الأسرة بتوفير مختلف الخدمات التعليمية والصحية والتأهيلية التي تعتبرها الوزارة مسئولية مجتمعية لابد أن تتضافر الجهود تحقيقا لمبادئ التكامل بين أطراف العملية التنموية الاجتماعية.

العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:25 ص

      ومركز م.عيسى ؟

      ومركز م.عيسى الإجتماعي ، ماليه رب يعني ؟

    • زائر 1 | 12:27 ص

      لاهل الديرة

      اللهم شافي كل مريض من المحبب تقديم المساعدة للمواطن في كل المجالات فالعطاء ميزة حضارية وانسانية والله يديم الرحمة في قلوب الجميع

اقرأ ايضاً