العدد 562 - السبت 20 مارس 2004م الموافق 28 محرم 1425هـ

عاش الملك

سلمان بن صقر آل خليفة comments [at] alwasatnews.com
سلمان بن صقر آل خليفة

الرفاع الغربي - سلمان بن صقر آل خليفة 

اليوم ما فيه غشمرة... اليوم يوم الجد... اليوم يوم المملكة... مملكة بوسلمان...

اليوم لازم الجميع يقف صفا واحدا ويدا واحدة خلف جلالة ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة المعظم حفظه الله ورعاه... اليوم يجب ان نكون جميعا ضد هذه الغوغاء التي تحاول ضرب مشروع جلالة الملك الإصلاحي.

ما هذه الغوغاء؟ ومن يقف خلفها؟ إذا كان جميع خطباء المساجد ومن جميع المذاهب استنكروا هذا العمل فإذا انها ليست ذات دوافع دينية... وإذا كان جميع رؤساء الجمعيات السياسية... ولو ان بعضهم قالها باستحياء... استنكروا هذا العمل التخريبي، فإذا هذا العمل ليس له دافع سياسي... نعتقد ان هناك جماعة تريد لمملكة البحرين الضياع والدمار، ونحن لا نقبل.

هذه الجماعة تريد ان تسيء الى سمعتنا وسمعة مملكتنا في الداخل والخارج، ونحن لن نرضى ونقولها لهم بصوت جهوري واحد: هذه بحريننا... بلد الأمان ومملكة الكرام... يحمي حماها مليكنا الهمام... عاش بوسلمان... ونحن من خلفه الجنود الشجعان... ونسير دائما الى الأمام... ولن نفرط في الإنجازات والمكتسبات... ولن نرجع الى الوراء أبدا... مهما كلفنا ذلك... وإذا كان جلالة الملك المعظم وضع البحرين بوضوح كامل على الخريطة الدولية باللون الأحمر الفاقع واللون الأبيض الناصع وفكر في مشروعات دولية يتكلم عنها القاصي والداني... فكيف نرضى لجماعة ان تنظم وتخطط لإفشال هذه المشروعات الملكية؟

كيف نرضى لهذا المخطط الموضوع لضرب مشروع سباق فورمولا 1 ان ينجح؟ لا... لن نرضى... ولن نقبل... فنحن جنود مخلصون للوطن... لذلك ومن دون أي احراج لأحد ومن دون أي تشنج... نطلب من هذه الجماعة الاستكانة... ونطلب منهم ان يدخلوا في مرحلة البيات الفرمولي على الأقل... دعوا السباق العالمي يمر على خير... وبعدها يمكن ان نتفاهم بهدوء... العقل زينة... امسكوا أطفالكم وأولادكم في منازلكم... حافظوا عليهم، وراقبوهم... لا نريد تخريب مطاعم... ولا حرق سيارات... ولا... ولا...

هذه ليست من شيم أهل البحرين المعروفين بالجود والكرم... يعني كيف أسرق حقيبة زبونة في مطعم؟ هذه شنطة شخصية وفيها أسرار حريمية قبل ان تكون فيها مبالغ نقدية... هل السارقون ما عندهم أمهات او أخوات او بنات؟ هل يرضون عليهن مثلما رضوا على زبائن المطعم المخرّب؟ والله عيب... عيب يا جماعة... نحن هنا ننصح... يرجى الهدوء... هذه الحكومة خلفها شعب قوي مقدام... لديه الكثير من المصالح لا يريد أن يخسرها... ولديه الكثير من الإنجازات والمكتسبات لا يريد لها ان تذهب هباء... وهذا الشعب العربي الكريم يقول وبصوت واحد وبالفم المليان: سر يا صاحب الجلالة في طريقك الميمون ونحن جنودك الأوفياء من خلفك... والى طريق الخير إن شاء الله... وفقكم الله ورعاكم... عاش الملك... عاش الملك... وعاشت مملكة البحرين بلد الأمان..

إقرأ أيضا لـ "سلمان بن صقر آل خليفة"

العدد 562 - السبت 20 مارس 2004م الموافق 28 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً