العدد 552 - الأربعاء 10 مارس 2004م الموافق 18 محرم 1425هـ

برويز مشرف يستقبل رئيس هيئة الأركان البحريني

استقبل رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الجنرال برويز مشرف في قصر الرئاسة أمس اللواء الركن رئيس هيئة الأركان الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها لجمهورية باكستان الاسلامية. ورحب الرئيس الباكستاني برئيس هيئة الاركان مشيدا بعمق علاقات الصداقة القائمة بين باكستان ومملكة البحرين وما وصلت إليه هذه العلاقات الوثيقة من نماء وتطور في مختلف المجالات، مؤكدا حرص جمهورية باكستان الإسلامية على دعم وتعزيز هذه العلاقات لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان عن شكره وتقديره للرئيس الباكستاني على ما يبديه من حرص واهتمام لترسيخ آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

كما استقبل رئيس وزراء باكستان مير ظفرالله خان جمالي في مكتبه برئاسة الوزراء أمس رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والوفد المرافق له بمناسبة زيارته جمهورية باكستان الإسلامية. وتم خلال هذه المقابلة استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية وما تشهده من تطور وتفاهم على مختلف الأصعدة وخصوصا ما يتعلق منها بالتنسيق والتعاون في المجالات العسكرية

العدد 552 - الأربعاء 10 مارس 2004م الموافق 18 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً