العدد 2738 - الجمعة 05 مارس 2010م الموافق 19 ربيع الاول 1431هـ

ريم عبدالله “بدوية” في أول تجربة خارج الدراما السعودية

نجمة “أيام السراب” تغزو “هوليوود الخليج”

في أول تجربة لها خارج إطار الدراما السعودية، انتزعت الفنانة السعودية ريم عبدالله - بطلة مسلسل “أيام السراب” - دور البطولة في المسلسل الكويتي البدوي “وعد لزام”. وقالت ريم في حديث مع إحدى الصحف الخليجية، إن المسلسل يأتي ضمن حزمة من الأعمال التي عرضت عليها، وإن شخصية “نورا” التي تدور حولها أحداث المسلسل أعجبتها فقررت تجسيدها. وأضافت: “العمل عموما كتب بشكل مميز جعلني لا أتردد في المشاركة، حيث كنت أتوق منذ زمن لدخول السوق الكويتية التي تعتبر هوليوود الخليج”.

وانتهت ريم الأسبوع الماضي من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي ينتجه المنتج الكويتي خالد البذال، ويخرجه جمعان الرويعي، لصالح التلفزيون الكويتي، كأحد المسلسلات المنتظر عرضها خلال رمضان المقبل.

وعن طبيعة الدور والتجربة الأولى لها خارج دائرة الدراما السعودية، قالت ريم: الدور هو شخصية “نورا” التي تتمحور حولها خطوط المسلسل؛ حيث يقطع لها الفنان خالد أمين الذي يقوم بدور”لزام” وعدا، وتدور بعده جملة من المفارقات في إطار مشوق. أما التجربة فكانت رائعة، حيث وجدت احترافية ومهنية عالية من قبل فريق الإنتاج والقائمين على المسلسل؛ إذ تسلمت جدول التصوير قبل أن أغادر السعودية، وهناك التزام كبير من قبل القائمين على المسلسل.

ولفتت الفنانة ريم عبدالله إلى وجود عديد من الأعمال المعروضة عليها من قبل العديد من المنتجين في الخليج، ولاسيما بعد فك الارتباط من قبلها مع شركة “الصدف” التي كانت تحتكر أعمال الفنانة.

من جهة أخرى، تحظى ريم عبدالله بشعبية طاغية على موقع “فيس بوك” الاجتماعي؛ حيث وصل عدد المعجبين بها إلى أكثر من 100 ألف، وهو أعلى رقم تصل إليه شخصية سعودية على هذا الموقع، وأعلى رقم تصل إليه شخصية فنية في الخليج العربي كذلك.

وشاركت ريم عبدالله أخيرا في بطولة المسلسل الخليجي الطويل “أيام السراب” الذي تعرضه قناة MBC1، بشخصية “نجد”، ووصفت تلك الشخصية بأنها ثرية جدّا ومختلفة تماما عن نوعية الشخصيات التي أدتها في أعمالها السابقة.

يذكر أن “وعد لزام” يقدم بادية الجزيرة العربية للمرة الأولى بشكلها الواقعي الذي يعكس تاريخ القيم والأخلاق النبيلة لأهل الخليج. ومن المفاجآت التي يحملها المسلسل قيام المطرب القدير عبدالكريم عبد القادر والفنان راشد الماجد بغناء خمس “دويتوهات” في سبع لوحات غنائية، إضافة إلى لوحتين غنائيتين بصوت عبدالقادر، عوضا عن مشاركة الفنان القطري عيسى الكبيسي في غناء “تتر” العمل بصوته وبأسلوب “الشيلة”، وتم تنفيذ جزء كبير من هذه الأغاني قبل بدء المخرج البحريني جمعان الرويعي بإدارة الكاميرا لتصوير المسلسل في فلك بادية “صبية” قبل عشرة أيام.

العدد 2738 - الجمعة 05 مارس 2010م الموافق 19 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً