العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ

تسليم خرائط المستفيدين من «زوايا مدينة عيسى» الأسبوع المقبل

أكد ممثل الدائرة الثالثة بمجلس بلدي المنطقة الوسطى، عدنان المالكي، أن وزارة الإسكان ستسلم الخرائط الخاصة بالمنازل المستفيدة من الزوايا الإسكانية خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح أن الخرائط تخص المنازل الواقعة في المجمعين السكنيين 803 و804، ومن ثم سيتم العمل على إعداد الخرائط الخاصة بالمنازل الواقعة في المجمعات السكنية الأخرى من الدائرة نفسها، آملا من «جميع الوزارات الخدمية الأخرى، ذات العلاقة عدم تأخير الإجراءات الإدارية، التي من شأنها أن تساهم في حصول المواطن على الزوايا التي تقع أمام المنزل، والتي في الأغلب لا يزيد طولها أو مساحتها الإجمالية عن ثلاثة أو أربعة أمتار».

وأشار المالكي إلى أنه اجتمع قبل فترة قصيرة مع مهندسي وزارة الإسكان والمهندسين، والمعنيين بمتابعة الموضوع فيها، وأن الوزارة انتهت من منح الزوايا للمنازل الواقعة في المجمعين 801 و802 السكنيين، مضيفا أنه تم تسلم الخرائط الخاصة ببعض الزوايا التي سيمتلكها المواطنون البحرينيون ضمن منازلهم.

ولفت إلى أن وزارة الإسكان وعدت بتسليم جميع زوايا المنازل في مدينة عيسى، بعد أن مضى عليها أكثر من سبعة أعوام، مطمئنا الأهالي بتسلم حقوقهم من المكرمة الملكية.

واختتم المالكي تصريحه بالإشادة بخطوة وزير الإسكان الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة لإعطائه التوجيهات الخاصة لتحريك الملف، الذي بقي متنقلا ما بين أكثر من وزارة منذ العام 2002.

العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً