العدد 2736 - الأربعاء 03 مارس 2010م الموافق 17 ربيع الاول 1431هـ

«فانغارد» تؤسس شركة استشارات مالية في البحرين

تعقد شراكة «ايوما سليوشنز» لتقديم الخدمات الاستشارية للحوكمة

كشفت شركة «فانغارد للاستشارات» البحرينية في مؤتمر صحافي أمس عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «أيوما سوليوشنز» ومقرها جزيرة «آيل أوف مان» والمتخصصة في الاستشارات المالية وهيكلة الأعمال والتخطيط وإدارة العهد المالية وخدمات إدارة وحوكمة الثروات العائلية.

وقال العضو المنتدب لشركة «فانغارد» إن الشركة تأمل في تأسيس شركة استشارات مالية وإدارية في البحرين والتقدم بطلب لمصرف البحرين المركزي نهاية هذا العام.

وينص الاتفاق أن تقوم شركة فانغارد بتمثيل الشركة في منطقة الخليج وتكوين فريق عمل موحد بين الطرفين لتقديم كافة الخدمات المالية المتخصصة التي تقدمها الشركة خاصة خدمة هيكلة وحوكمة الشركات العائلية.

وقع الاتفاق كل من العضو المنتدب «لفانغارد» حازم جناحي و العضو المنتدب لشركة «أيوما سليوشنز» مايكل هودسون.

وأضاف: «حسب الاتفاق سنقوم بتكوين فريق عمل موحد بين الشركتين لتقديم الحلول والخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة في منطقة الخليج العربي ومن ثم تأسيس شركة مشتركة بين الطرفين في العام المقبل».

وأضاف جناحي: «تأتي الخدمات المعروضة من قبل شركة «أيوما سليوشنز» لتكمل حزمة الخدمات الحالية التي تقدمها شركة «فانغارد» في مجال هيكلة وحوكمة الشركات العائلية في منطقة الخليج العربي».

من جانبه قال مايكل هدسون: «نحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع «فانغارد» والتي ستوفر - بلا شك - قاعدة صلبة لشركتنا لتقديم خدماتنا للشركات العائلية في دول الخليج العربي والانطلاق من مملكة البحرين نحو باقي دول الخليج العربي».

العدد 2736 - الأربعاء 03 مارس 2010م الموافق 17 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً