العدد 2354 - السبت 14 فبراير 2009م الموافق 18 صفر 1430هـ

انطلاق حملات التبرع بالدم في رأس رمان والدراز

الوسط - محرر الشئون المحلية 

14 فبراير 2009

قال بيان عن صنوق رأس رمان الخيري ان حملة الإمام الحسين(ع) العاشرة للتبرع بالدم ستطلق مساء اليوم في مركز ابن سينا الصحي التي ينظمها صندوق رأس الرمان الخيري بالتعاون مع بنك الدم المركزي بوزارة الصحة.

وأفاد رئيس مجلس الأمناء بالصندوق عيسى خليفة بأن الحملة تقام لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) في ليلة الأربعين وتهدف إلى دعم مخزون بنك الدم بوحدات الدم من مختلف الفصائل.

وقال البيان «يذكر أن المناسبات الدينية ومنها موسم عاشوراء في شهري محرم وصفر تزود بنك الدم المركزي بنحو 30 في المئة من مخزون الدم الذي يمد مجمع السلمانية الطبي باحتياجاته، بالإضافة إلى المستشفيات الخاصة».

ومن جهته، حدد صندوق الدراز الخيري يوم الجمعة 27 فبراير/ شباط الجاري موعدا لحملة الرسول الأعظم العاشرة للتبرع تحت شعار «دمك رحمة».

وقال رئيس اللجنة المنظمة لحملة الرسول الأعظم العاشرة للتبرع ميرزا أحمد الدرازي: «إن إصرار إدارة الصندوق ومن ورائها الأهالي على استمرار الحملة لعشر سنوات، وكذلك تواصل حملات الصناديق للتبرع بالدم والتفاعل الكبير معها، مؤشر على دور الصناديق الإنساني وتجذر ثقافة العطاء والتكافل في المجتمع البحريني، الذي يتجسد في الحملات التي يشارك فيها القطاعان العام والخاص، إلى جانب المؤسسات الأهلية لإيصال رسالة الأخوة الإنسانية عن طريق هذه الحملات الخيّرة، التي لابد لنا كمجتمع وجهات رسمية وأهلية أن نتحمل مسئولية استمرار هذه الحملات».

وأوضح أنه تم حسم الشكل العام للحملة وشكلت 7 لجان عمل للحملة وهي: (لجنة الإعلام، لجنة العلاقات العامة، لجنة الاستقبال، لجنة التنظيم، لجنة التموين، لجنة المساندة الطبية، واللجنة المالية). متابعا أن هناك اجتماعات تحضيرية تنعقد بشكل أسبوعي والعمل يسير بشكل منتظم مع تجاوز كل المعوقات

العدد 2354 - السبت 14 فبراير 2009م الموافق 18 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً