العدد 2354 - السبت 14 فبراير 2009م الموافق 18 صفر 1430هـ

جمعية البركة تنظم مسيرة البوانيش بمناسبة «الميثاق»

أقامت جمعية البركة الخيرية بمناسبة ذكرى الميثاق الثامنة بالتعاون مع محافظة المحرق مسيرة حوت ما يقارب 20 بانوشا، انطلقوا من فرضة المحرق متجهين الى جسري الشيخ حمد والشيخ عيسى تخللها إطلاق بالونات من جميع البوانيش.

ألقى رئيس جمعية البركة الخيرية وحيد الدوسري كلمة قال فيها «إننا سعداء بالاحتفال مع أهالي محافظة المحرق بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، وها نحن نجتمع في حب وولاء صادقين بذكرى ميثاق العمل الوطني لنؤكد من خلاله الحب والولاء».

وأضاف «أن هذا الاحتفال الذي نعبر من خلاله عن مدى الحب والولاء للقيادة الحكيمة، نؤكد من خلاله في الوقت ذاته الإنجازات والمكتسبات الوطنية العملاقة التي تحققت في العهد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».

وقال الرئيس التنفيذي لدار ثروات للاستثمار عارف محمد العلوي: «إن احتفالنا اليوم بالذكرى الثامنة لهذه الثروة التي أهداها لنا جلالة الملك منذ ثمانية أعوام يدل على مدى استشعارنا جميعا بأهمية هذا اليوم وما يشكله من أسس لحاضر مهم ورؤية لمستقبل باهر لمملكتنا الغالية ولشعبها الوفي.

وأضاف أنه «منذ التصويت على ميثاق العمل الوطني وطوال السنوات الثمانية الماضية ووصولا الى الرؤية الاقتصادية 2030 التي أعلنها مؤخرا جلالة الملك شهدنا جميعا تطورات متلاحقة ومستمرة على جميع الأصعدة»، مشيرا إلى أنها أثمرت عن تحقيق نهضة حضارية وعصرية في شتى المجالات جنى ثمارها جميع أبناء شعب البحرين بكل أطيافه وعلى مختلف مستوياته».

بعدها ألقت الطفلة سارة يتيم شعر للشاعرة ضمى الوجدان عبرت فيه عن حبها للوطن، كما أطربت فرقة إبراهيم مسعد الشعبية الحضور بفن «الفجري»

العدد 2354 - السبت 14 فبراير 2009م الموافق 18 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً