العدد 2731 - الجمعة 26 فبراير 2010م الموافق 12 ربيع الاول 1431هـ

العاهل يعزي الإمارات بوفاة الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان

أعرب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن صادق تعازيه وبالغ مواساته إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها جلالة الملك إلى سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في قصر مشرف بمدينة أبوظبي أمس (الجمعة).

كما أعرب جلالة الملك عن تعازيه ومواساته إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى ممثل رئيس الدولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإلى ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وممثل الحاكم في المنطقة الغربية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وإلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ نهيان بن مبارك بن محمد آل نهيان إلى عائلة آل نهيان وإلى الشيوخ.

وأشاد جلالة الملك بمناقب وإسهامات الفقيد الراحل في دعم مسيرة دولة الإمارات وما قدمه من خدمات جليلة لوطنه وشعبه، داعيا الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وعبر سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما أبداه جلالته من مشاعر عكست عمق العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 2731 - الجمعة 26 فبراير 2010م الموافق 12 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 6:14 ص

      الله يحفظكم من كل مكروه

      ونعم الرجال تريدون الخير الى شعوبكم وانشاء الله يحقق امنياتكم وخاصه ملكنا ملك لقلوب الذى يسعى جاهدا فى تحسين مستوى المعيشه وانشاء الله اذا زال الخطر سوف تصبح البحرين جنه بفضل الله وملكها حمد بن عيسى بن سلمان أل خليفه .

اقرأ ايضاً