العدد 2719 - الإثنين 15 فبراير 2010م الموافق 01 ربيع الاول 1431هـ

«طيران الخليج» تثمن دعم القيادة للشركة

بعث الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين سامر المجالي برقيتي شكر إلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ضمنهما شكر وتقدير جميع منسوبي الشركة للدعم الذي أبدياه سموهما للناقلة والعاملين فيها.

وشكر المجالي القيادة بالنيابة عن جميع موظفي شركة طيران الخليج لدعمها منقطع النظير ولحرصها على استمرارية الناقلة الوطنية، ما كان له أبلغ الأثر في ضمان مستقبل كل شخص ينتمي إلى الشركة.

كما عبر الرئيس التنفيذي عن فخر واعتزاز الشركة وجميع العاملين فيها بقيادة مملكة البحرين، مثمنا دورها وحكمتها في اتخاذ القرارات التي تساهم في رفعة المملكة وشعبها على جميع الأصعدة وفي كل المجالات. وعاهد المجالي بالمضي في تطوير طيران الخليج والانتقال بها إلى فضاءات أرحب، حتى تستمر في الإسهام في الاقتصاد البحريني وفي تحويل رؤى القيادة إلى واقع ملموس تفخر به مملكة البحرين.

العدد 2719 - الإثنين 15 فبراير 2010م الموافق 01 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:44 م

      السلام

      يجب أن تكون هناك مكاشفة صريحة بين طيران الخليج والمجلس النيابي حتى نضمن أن طيران الخليج ستسير نحو تطبيق إستراتيجية للربحية وعدم تضييع الدعم المقدم من دم المواطن عن طريق الحكومة.

    • زائر 1 | 12:50 ص

      نعم نشعر بآمان أكثر

      يشعر جميع العاملين والمنتسبين البحرينيين بأمان أكثر الآن وللقيادة الحكيمة كل الشكر والتقدير على هذه المساندة. ونرجوا من إدارة الشركة التركيز على الكوادر البحرينية ودعمها والعمل بكل ما يلزم للإرتقاء بهم. ويجب تمكين البحرينيين من معظم إن لم يكن كل المراكز القيادية وغير القيادية بالشركة لتخفيف العبء الملقى على عاتق الشركة من رواتب الأجانب الغير منتجين أو تلك التي يمكن إحلال البحرينيين فيها مكانهم.دعم القيادة يعني دعم من جميع المواطنين البحرينيين بصورة مباشرة وغير مباشرة.
      ولتحيا البحرين لأهلها

اقرأ ايضاً