العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

وحدة «داينرز كلوب» في «بنك مسقط» تطرح خدمات جديدة للزبائن

أعلنت اليوم وحدة «داينرز كلوب البحرين» التابعة لبنك «بي ام اي» الذي يتخذ من البحرين مقرا له، طرح برنامج العضوية الذهبية لمراكز الأعمال العالمية، وذلك بالتعاون مع مجموعة «ريجوس» التي تعد أكبر موفر لحلول إدارة مراكز الأعمال في العالم. وإن هذا البرنامج سيوفر لحاملي بطاقات «داينرز كلوب» القدرة اللامحدودة للوصول إلى حلول مراكز الأعمال في جميع أنحاء العالم.

وأشار رئيس البطاقات الائتمانية في بنك «بي ام اي» روبرت جايلز بالقول: «إن هذه الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة ريجوس تتماشى مع التزامنا الثابت والأكيد بتزويد زبائننا الأعزاء بحلول استثنائية لمراكز ومحطات الأعمال ذات الجودة الفائقة في جميع أنحاء العالم. إننا سعداء حقا بمنح الزبائن فرصة فريدة من شأنها أن تتوج باقة المزايا والخدمات التي يحصلون عليها من داينرز كلوب البحرين».

وأضاف: «أن حاملي بطاقاتنا سيستمتعون في الوقت الحاضر بالمزيد من المزايا الفريدة للعضوية الذهبية من ريجوس العالمية، والمتمثلة في الفرصة الفريدة للوصول غير المحدود إلى مرافق وخدمات ريجوس، بما في ذلك مراكز ومحطات الأعمال الممتازة في جميع أنحاء العالم. إضافة إلى هذا، تقدم داينرز كلوب البحرين حل الدفع الفائق الجودة الذي يضمن الوصول إلى صالات المطارات ومزايا السفر وتأمين السفر، فضلا عن جوائز ومكافآت الولاء».

ويذكر أن عضوية ريجوس توفر في الوقت الحاضر لحاملي بطاقات «داينرز كلوب»، بمن فيهم الرؤساء التنفيذيون والمسافرون، عضوية ذهبية لمدة سنتين تمكنهم من الوصول غير المحدود إلى 1000 مركزا للأعمال مجهزة بأرقى تقنيات الاتصال المتطورة، مثل خدمة الاتصال عبر الإنترنت السريع بـ 450 مدينة في العالم. وتشمل المزايا الرئيسية كلا من أولوية الحجز لاجتماعات العمل في أي موقع من مواقع «ريجوس»، الوصول إلى خدمات دعم الأعمال العالمية من خلال طاقم عمل من خيرة الفنيين والإداريين الماهرين والمحترفين، التنازل عن الرسم السنوي البالغ 1000 دولار أميركي لأول عامين للعضوية.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً