العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

«بنك المستقبل» يطرح خدمات السداد إلكترونيا لزبائنه في البحرين

أعلن «بنك المستقبل» توقيع اتفاقية مع «الكتروكارد سيرفيسز» التابعة لشركة «أوبوس» لحلول البرمجيات، لتزويد برامج مكنات الصراف الآلي للبنك بأحدث حلول تحويل الأموال إلكترونيا، «الكتروسويتش»، وهو برنامج سداد متطور يمكنه التعامل مع أعقد العمليات والتحديات التقنية التي يواجهها القطاع المصرفي في الوقت الحالي.

وفي تصريح له بشأن هذه النقلة التقنية المهمة؛ أكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ «بنك المستقبل» ولي الله سيف، سعي البنك المتواصل لتوفير جميع السبل لتحسين خدماته وإضفاء الصبغة الشخصية على تعامله مع متطلبات جميع زبائنه، إضافة إلى الحلول التقنية المتطورة، ما من شأنه تعزيز تجربة زبائن البنك.

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «الكتروكارد سيرفيسز» راميش مينجاواد بالقول: «إن الشركة تستهل عملياتها في السوق البحرينية التي تنمو بوتيرة متسارعة من خلال توقيع هذه الاتفاقية»، وأعرب عن ثقته بأن عملاء «بنك المستقبل» والبحرين عموما سيستفيدون من الحلول المبتكرة التي أثبتت نجاعتها في أكثر من 20 دولة حول العالم.

ومن جانبه، صرح رئيس قسم تقنية المعلومات والأنظمة في «بنك المستقبل» حسين رضائي بالقول: «إن الكتروسويتش يمكنه التعامل مع سداد الفواتير وحجز تذاكر الطيران وسداد بطاقة الائتمان والتأمين وغير ذلك من خلال مكنة الصراف الآلي باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بالعملاء». وأكد رضائي أن سهولة استخدام هذا البرنامج سيمنح «بنك المستقبل» ميزة تنافسية في سوق الخدمات المصرفية للأفراد، التي تشهد نموا متسارعا.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً