العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

«شئون الشباب» تدشن برامجها الربيعية بإقامة المعسكر الربيعي 2010

تحت شعار: «شباب صاعد... مستقبل واعد»

دشنت إدارة شئون الشباب في المؤسسة العامة للشباب والرياضة باكورة برامجها الشبابية الربيعية بافتتاح فعاليات معسكر الشباب الربيعي 2010 الذي يقام خلال الفترة من (6 - 9 فبراير/ شباط الجاري) تحت شعار: «شباب صاعد... مستقبل واعد»، إذ احتوى على العديد من البرامج المنوعة وورش العمل والمسابقات الترفيهية والرياضية.

وأكد مدير إدارة شئون الشباب هشام الجودر أن إقامة فعاليات البرنامج الربيعي تنسجم مع إستراتيجية الإدارة الهادفة إلى شغل أوقات الشباب خلال إجازة الربيع، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وصقل بعض المهارات الحياتية مثل الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية وتنظيم أولويات حياة الشاب، بالإضافة إلي تفعيل روح التعارف بين المشاركين في المعسكر وتبادل الآراء ووجهات النظر بين الشباب، مشيرا إلى دور البرنامج في تحفيز الشباب نحو التحدي والمنافسة وتبادل الخبرات بين طلبة الجامعة وطلبة المرحلة الثانوية وملء أوقات الفراغ لدى الشباب.

وأوضح الجودر أن معسكر الشباب الربيعي احتوى على العديد من البرامج المنوعة، منها ورش عمل في تنظيم الحياة ودورة الإسعافات الأولية ولغة الإشارة وبعض المحضارات الثقافية. ومن ناحية البرامج الترفيهية والرياضية هناك دوري كرة القدم ودوري الطائرة، كما احتوى المعسكر على مسابقات عديدة منها البحث عن الكنز والمسابقة الثقافية والألعاب الليلية وبرامج أخرى مصاحبة، مثل دوري «البلاي ستيشن» والألعاب الشعبية. وأشار مدير إدارة شئون الشباب إلى أن الإدارة رصدت العديد من الجوائز التشجيعية بهدف بث روح المنافسة بين الشباب المشارك، وتفعيل مشاركتهم في جميع فعاليات المعسكر، كاشفا النقاب عن إقامة معسكر مماثل للفتيات خلال الفترة من (21 - 25 فبراير الجاري) وذلك لتوسيع قاعدة المشاركة وشمولها من مختلف الفئات من كلا الجنسين.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً