العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ

منتخبنا للطاولة يشارك في بطولة العالم في الدوحة

تغادر اليوم (الأحد) رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الى الدوحة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ومنتدى السيدات، كما ستحضر اجتماع الاتحاد العربي بصفتها نائب رئيس الاتحاد العربي.

كما يغادر وفد المنتخب البحريني برئاسة امين السر العام فريد أمير كازروني للمشاركة في بطولة العالم السابعة والأربعين للرجال التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 1 الى 7 مارس/ آذار. ويضم الوفد المدرب لي ييلنغ واللاعبين: حمد احمد بوحجي، راشد محمد الماجد، محمد رضي مجيد، ومحمد خالد سند.

وعن مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر قال رئيس الوفد المغادر وأمين السر العام رئيس لجنة المسابقات فريد كازروني إن الاستعدادات جارية عبر التدريبات اليومية، وتعتبر هذه المشاركة من أجل الاحتكاك واكتساب الخبرة.

وأضاف: أن مدرب الفريق اختار أربعة لاعبين من بين سبعة تم تصنيفتهم عن طريق إجراء المباريات فيما بينهم، واختار اللاعبين الذين احتلوا المراكز من 1 إلى 4. والفريق كان يتدرب أثناء الدوري العام أربعة أيام في الأسبوع. وقال أيضا: إن هذه الدورة تشارك فيها 190 دولة تقريبا وتقام كل سنتين على أن تكون سنة للفردي وأخرى للفرق وعلى هذا الأساس سيكون هذا العام للفرق.

وعن إجراء القرعة وكيفيتها قال: ليست لدينا أية مشكلة في إجراء القرعة التي تجرى على أساس الأخذ باول المصنفين، أي أول 16 دولة في الدورة السابقة.

وقال أيضا: لفريقنا الحالي في ظل هذه الإدارة المشاركة الأولى في مثل هذه البطولة ولن أتوقع أن يحقق الفريق مركزا متقدما لأن الفريق مازال في بدايته ونحن نعده للمستقبل وتعتبر هذه البطولة خير إعداد للبطولة التنظيمية لكأس مجلس التعاون الخليجي التي ستقام في سبتمبر/ أيلول المقبل

العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً