العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ

محطات

مدير عام الشباب والرياضة يستقبل السفير الياباني

استقبل مدير عام الشباب والرياضة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة في مكتبه بالمؤسسة العامة صباح أمس (السبت) السفير الياباني لدى المملكة Takao NATSUME، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا معتمدا لدى المملكة، وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات التاريخية المتميزة التي تشهدها مملكة البحرين واليابان في شتى الميادين.

كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


تسليم مخصصات حكام ألعاب القوى

تدعو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لألعاب القوى جميع الحكام العاملين بالاتحاد للحضور إلى مقر الاتحاد لتسلم مخصصات التحكيم للموسم الرياضي الماضي 2002/ 2003م وذلك اعتبارا من اليوم الاحد الموافق 29 فبراير/ شباط 2003.

صرح بذلك الإداري الفني القاري بالاتحاد الآسيوي لألعاب القوى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لألعاب القوى علي ياسين حسين، والذي اضاف في تصريحه بأنه على الحكام الحضور إلى الاتحاد ما بين الساعة 4,30 و8,30 مساء لتسلم مخصصاتهم للموسم الرياضي الماضي من قسم المحاسبة بالاتحاد مصطبين معهم بطاقاتهم السكانية.


نتائج مشرفة لمنتخبنا للدراجات في طواف الإمارات الدولي

أختتمت يوم الثلثاء الماضي مراحل طواف الامارات الدولي الرابع للدراجات الهوائية والذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمشاركة 92 متسابقا يمثلون 16 فريقا من 14 دولة من بينها منتخبات دول مجلس التعاون ومنتخبات بعض الدول العربية وفرق من الدول الأجنبية.

وقد حقق المنتخب البحريني للدراجات الهوائية نتائج مشرفة في هذا الطواف إذ اجتاز جميع الدراجين المرحلة التمهيدية ومعظمهم اكملوا جميع مراحل الطواف وكان المنتخب السعودي هو أفضل الفرق الخليجية والعربية وحقق منتخب بريطانيا المركز الأول ومنتخب نيوزلاند المركز الثاني.

وأقيم مساء يوم الأربعاء الماضي حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين.

هذا وقد مثل منتخبنا للراجات اللاعبون:

محمد حسين علي، ناجي أحمد عبدالله، عقيل عبدالأمير ثامر، حسن أحمد ابراهيم، جمال أحمد الدوسري، فاضل سيدعلوي، أحمد سلمان دعيج وطه سيدعلوي بقيادة المدرب الوطني صابر محمد صالح، هذا وقد أكمل المنتخب استعداداته للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للكبار والناشئين والتي ستقام بدولة الامارات المتحدة أيضا خلال الفترة من 3/3 - 9/3/2004

العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً