العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ

استدعاء دعيج ناصر للأولمبي... و1500 دينار في حالة التأهل إلى الاولمبياد

وصل وفد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى أبوظبي للمشاركة في مرحلة الذهاب من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى أولمبياد 2004 والتي تضمه إلى جانب منتخبات الإمارات واليابان ولبنان، تبدأ غدا على استاد نادي الجزيرة بمباراتي البحرين مع اليابان والإمارات مع لبنان.

وكان منتخبنا الأولمبي وصل إلى أبوظبي قادما من الكويت بعد ما أقام معسكرا قصيرا لمدة ثلاثة أيام لعب خلاله مباراة ودية خسرها أمام نظيره الكويتي الذي يستعد للتصفيات ذاتها 1/2.

ويقيم وفد منتخبنا في فندق نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي المخصص لإقامة المنتخبات المشاركة ويتمتع بجميع التسهيلات والامكانات ووسائل الاقامة والراحة.

وتدرب منتخبنا الأولمبي أمس على فترتين صباحية ومسائية بقيادة مدربه الوطني سلمان شريدة ومساعده محمد الشملان وركز المدرب على النواحي الخططية والتشكيلة الاساسية التي سيخوض بها التصفيات خصوصا بعد الاصابات التي تعرض اليها عدد من العناصر الاساسية مثل حسين بابا وعادل عباس والمحتمل عدم تمكنهما المشاركة في المباراة الأولى مع اليابان غدا.

وتم عرض اللاعبين الاساسيين على أحد اختصاصيي العلاج في أبوظبي للوقوف على حالتهم العامة.

وسيجري منتخبنا الأولمبي صباح اليوم تدربيه الأساسي والأخير والذي سيتم التركيز على التشكيلة الاساسية.

وفي أبرز التطورات، تم استدعاء مهاجم نادي المحرق دعيج ناصر للانضمام مع المنتخب إذ وصل إلى أبوظبي مساء أمس وذلك بديلا للاعب هادي علي.

وكان دعيج ناصر هداف المنتخب في مباراتي قيرغيزستان في التصفيات التمهيدية ثم خرج من القائمة الأخيرة بسبب الاصابة لكن تم استدعاؤه بعد شفائه ومشاركته مع ناديه المحرق أمام الحالة أمس الأول ضمن الدوري الممتاز وسيكون دعما هجوميا للمنتخب.

ورصد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مكافأة مالية قدرها 1500 دينار لكل لاعب من المنتخب الأولمبي في حالة التأهل إلى أولمبياد أثينا.

ومن المنتظر أن يحضر رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة جانبا من مباريات منتخبنا الأولمبي في التصفيات.

ويتكون وفد منتخبنا الأولمبي من كل من: نائب رئيس الوفد محمد علي الماجد ومدير المنتخب عبدالرزاق محمد عباس وإداري المنتخب محمد عبدالله السعدون ومدرب المنتخب سلمان أحمد شريدة ومساعد مدرب المنتخب محمد شملان مبارك ومدرب حراس المرمى ثامر محمد أحمد عبده وأخصائي العلاج الطبيعي محمد علي المنصور ومدلك المنتخب ولسون ديسوزا جويفيا، واللاعبون هم: دعيج ناصر عبدالله وحمد السبع وعلي حسن العصار ومحمد حبيل وحسين بابا وعادل عباس وعلاء حبيل وحسن عبدالعزيز وحسين سلمان وحسن الموسوي وعلي سعيد وعبدالرحمن ربيعة وعادل النعيمي ومحمود عبدالرزاق وسيدمحمد سيدجعفر ويوسف خلف وعلي نيروز وعبدالله عيسى وحسين حرم وسيدمحمد عدنان وصالح فرحان وعبدالله حسن يوسف

العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً