العدد 531 - الأربعاء 18 فبراير 2004م الموافق 26 ذي الحجة 1424هـ

توزيع المناصب الإدارية للصندوق الخيري لـ «البلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية»

اجتمعت أمس الأول لجنة الانتخابات المؤقتة مع مجلس الإدارة الجديد للصندوق الخيري للبلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية، وذلك لاختيار الرئيس ونائبه، وتم انتخاب سلمان علي الحواج رئيسا وأحمد علي حبيل نائبا. بعد ذلك قام مجلس الإدارة الجديد بتوزيع اللجان المختلفة على الأعضاء، بحسب الآتي:

سيدجعفر جواد أمينا للسر والسيدقاسم حسين الموسوي إعلاميا وعبدالله عيسى يوسف لشئون الحصالات وإبراهيم حبيب المقداد لشئون البناء ومجيد جعفر حسين للجنة دعم الطالب وسيدفيصل علي علوي أمينا ماليا وحمزة البصري للاستثمار والخدمات وحسين علي منصور للجباية وشئون الأعضاء. فيما تولى نائب الرئيس أيضا لجنة البحث الاجتماعي.

وقد تم يوم الاربعاء قبل الماضي 11 فبراير/ شباط الجاري تنظيم انتخابات مجلس الأمناء للصندوق الخيري، إذ تم اختيار 4 مرشحين من بين 6، وهم: أحمد حبيل، حمزة البصري، حسين علي منصور وفيصل سيدعلي علوي، وذلك عن منطقة شرق البلاد القديم، في الوقت الذي لم تشهد بقية المناطق التي يخدمها الصندوق إجراء انتخابات لاقتصار المتقدمين على العدد المطلوب، وهو عضوان لكل منطقة، ما عدا منطقة أبوخفير التي يمثلها شخص واحد والتي بقي ممثلها سلمان الحواج في عضوية الإدارة الجديدة. في منطقة الزنج تقدم كل من عبدالحسين جاسم الناصر وميرزا القبيطي. وفي منطقة الجنوب بقي كل من سيدجعفر جواد وإبراهيم حبيب المقداد، وكذلك الأمر بالنسبة الى عذاري إذ بقي كل من عبدالله عيسى يوسف وانضم إليه لاحقا مجيد جعفر حسين، فيما بقي قاسم الموسوي ممثلا عن منطقة الغرب، وانضم إليه حمزة حسن جاسم. المنطقة الوحيدة التي لم يتقدم الى تمثيلها أحد هي منطقة الصالحية فبقي مقعدا ممثليها شاغرين. وستقوم الإدارة الجديدة بإجراء محادثات ينتظر ان تتمخض عن تقدم بعض المرشحين لشغل المقعدين. وينتظر ان يجتمع مجلس الإدارة الجديد نهاية هذا الأسبوع في مجلس الأمناء المنتهية ولايته لتسلم العهدة والمسئوليات.


...وتشكيل مجلس أمناء «سترة الخيري»

سترة - صندوق سترة الخيري

أفرزت انتخابات صندوق سترة الخيري عن فوز اثني عشر عضوا جديدا لمجلس الأمناء لقرى سترة الست بواقع عضوين لكل قرية، وذلك بعد الانتهاء من تنظيم انتخابات القرى الفرعية وهي: واديان، القرية، مركوبان، مهزة، الخارجية وسفالة.

وقال رئيس لجنة الانتخابات فهيم عبدالله «فاز في انتخابات مجلس الامناء كل من: علي حبيب ابراهيم اضرابوه وحسن علي حسن آل طوق ممثلين لقرية واديان، وحسن ابراهيم سند وأحمد جعفر شعبان ممثلين لقرية «القرية»، وطالب سلمان الغزال وجعفر رضي عبدالله ممثلين لقرية مركوبان، وأحمد عبدالنبي فرحان وسعيد عباس المنامي ممثلين لقرية مهزة، وجعفر ابراهيم علي صليل والسيدحميد حسين آل معتوق ممثلين لقرية الخارجية، وعلي عبدالحسين كاظم وعلي عبدالله الصافي ممثلين لقرية سفالة». وأضاف فهيم عبدالله «جرت انتخابات لجان قرى سترة الست الفرعية التي تعتبر الدعامة الاساسية للصندوق إذ تم انتخاب كل أعضاء هذه اللجان بالتزكية، كما تم تنظيم انتخابات في هذه اللجان لاختيار رئيس ونائب رئيس لكل منها إذ يعتبران بذلك ممثلين قرى سترة الفرعية في مجلس الأمناء». وأضاف «انه من المؤمل ان يجتمع مجلس الأمناء قريبا وذلك لاختيار رئيس ونائب رئيس وأمين سر وأمين مالي ومن ثم تعيين رؤساء اللجان العاملة»

العدد 531 - الأربعاء 18 فبراير 2004م الموافق 26 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً