العدد 531 - الأربعاء 18 فبراير 2004م الموافق 26 ذي الحجة 1424هـ

«العلوم الصحية» تخرّج الفوج الرابع من محضري المختبرات المدرسية

بلغ عددهم 10 خريجين

السلمانية - عبدالله الملا 

18 فبراير 2004

احتفلت كلية العلوم الصحية أمس بتخريج الفوج الرابع من محضّري المختبرات المدرسية. وأشار الخريجون العشرة في كلمتهم إلى ضرورة أخذ وزارة التربية والتعليم الملاحظات الموجودة في بحوثهم في الاعتبار للوصول إلى المناصب التي تليق بهم.

وقال عميد كلية العلوم الصحية شوقي أمين في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة: «يهدف هذا البرنامج إلى رفع الكفاءة لدى الخريجين، ونحن في صدد فتح المزيد من البرامج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ويأتي ذلك على غرار التوجيهات من جانب وزير الصحة خليل حسن ووزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ونهنئ الخريجين العشرة، ونتمنى أن تتواصل مثل هذه البرامج، ونعدهم بأننا نسعى لحصولهم على مراكز أفضل ونحن سندعمهم بكل ما نستطيع».

ثم ألقت اختصاصية التدريب والتعليم في وزارة الصحة منال زيد كلمة أشارت فيها إلى أن «وزارة التربية والتعليم تولي أهمية خاصة إلى برامج التدريب، ونظرا لذلك سعت الوزارة إلى تجهيز المختبرات المدرسية بالأثاث والأجهزة وبكل ما تحتاجه، والتعاون المستمر بين الوزارتين أسهم في تخريج كفاءات عدة، ولعلنا نتذكر الفوج الأول الذي تخرج تباعا في الأعوام من 1985 إلى 1987 وبلغ عددهم 36 خريجا في مجال تحضير المختبرات المدرسية».

واطلع الحضور بعد ذلك على عرض سريع لأعمال الخريجين، وسلم عميد كلية العلوم الصحية الشهادات للخريجين، وقام الحضور في النهاية بجولة لمعرض أعمالهم

العدد 531 - الأربعاء 18 فبراير 2004م الموافق 26 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً