العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

خالد بن حمد في مقدمة مستقبلي عالية بنت الحسين

كان رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في استقبال رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين بمناسبة زيارتها مملكة البحرين لحضور فعاليات مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لسباق القدرة والتي ستقام صباح يوم السبت برعاية «مرسى السيف» ومتابعة مشاركة الفريق الملكي الأردني في السباق.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد بصاحبة السمو الأميرة عالية، مشيدا سموه بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بالشقيقة المملكة الأردنية الهاشمية وما وصلت إليها العلاقات الأخوية في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد سموه ترحيب الاتحاد بمشاركة فرسان الفريق الملكي الأردني في المهرجان، إذ إن سباقات البحرين ستظل واحة مفتوحة لجميع الفرسان العربية وفي جميع المناسبات.

من جانبها، أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين أهمية المشاركة في هذه البطولة التي تقام على كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى. كما أعربت عن شكرها وتقدريها الحفاوة البالغة التي قوبل بها فرسان الفريق الملكي الأردني خلال تواجدهم في مملكة البحرين، مؤكدة أن ذلك يترجم قوة العلاقة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً