العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ

«سوبر ستار 2» يبحث عن «سوبر البحرين»

وصل فريق عمل البرنامج التلفزيوني «سوبر ستار» إلى البحرين أمس لتصوير عدد من حلقات البرنامج مع المشتركين من المملكة من أصحاب موهبة الغناء، إذ تستمر الجولة أربعة أيام ليتوجه بعدها الفريق إلى الأردن ولبنان بعد ان أنهى التصوير في كل من باريس والأردن ودبي والقاهرة.

ويحط «سوبر ستار» رحاله في البحرين لاستقبال المشتركين البحرينيين والسعوديين بعد أن تقدم على شبكة الإنترنت حوالي 2000 مشترك من البلدين. وقد تقدم 250 مشتركا العام الماضي في البرنامج وتأهل منهم وقتها ستة مشتركين انتقلوا إلى بيروت ووصلوا إلى الدور النصف نهائي ولكن لم يصل منهم أي شخص إلى المرحلة النهائية. وقال منسق العلاقات العامة والترويج للبرنامج بلال لبان: «نظرا إلى كثافة الطلبات المتقدمة من البحرين والسعودية قررت اللجنة إبقاء الفريق مدة أربعة أيام وهذا لم يحدث في أي مكان من قبل».

وسيكون اليومان الأولان فقط للحكم على الصوت من ناحية القبول أو الرفض من خلال لجنة مكونة من موسيقار بحريني وممثل عن تلفزيون المستقبل اللبناني راعي البرنامج، وفي اليومين التاليين ستتكون اللجنة من كل من الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني والملحن الكويتي عبدالله القعود وفادية الحاج

العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً