العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ

وزير العمل العماني يصل إلى البلاد

وصل وزير القوى العاملة في سلطنة عمان جمعة بن علي جمعة الى المملكة في زيارة رسمية بدعوة من وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي وذلك خلال الفترة من 9 الى 12 يناير/ كانون الثاني الجاري، اذ كان في استقباله بمطار البحرين الدولي وزير العمل والشئون الاجتماعية وكبار المسئولين في الوزارة وسفير السلطنة بالمملكة.

وتأتي هذه الزيارة في اطار تبادل الخبرات والتنسيق المستمر بين كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان في اطار التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون، ويشتمل برنامج زيارة وزير القوى العاملة العماني اضافة الى بحث مجالات التعاون والتنسيق المشترك وتوقيع مذكرة التفاهم الفني في مجال العمل وتنمية الموارد البشرية بين الوزارتين.

كما يحضر وزير القوى العاملة العماني عددا من الفعاليات والندوات وعرض لمشروع نافع وزيارة كل من معهد البحرين للتدريب وكلية الخليج للضيافة والسياحة الى جانب تفقد عدد من الأقسام بوزارة العمل والشئون الاجتماعية.

وفي تصريح لـ «الوسط» قال وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد العلوي: «نحن سعداء بوصول وزير العمل العماني، وسنعمل على تبادل الخبرات وخصوصا ان هناك تشابها كبيرا في هيكلة سوق العمل في البلدين»

العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً