العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ

العوضي تجتمع بعضوات «الأعلى للمرأة»

لمناقشة قانون الخدمة المدنية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

09 يناير 2004

اجتمعت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة لولوة صالح العوضي مع عضوات المجلس الأعلى للمرأة وذلك لمناقشة مشروع قانون الخدمة المدنية المحال من وزارة شئون مجلس الوزراء الى المجلس الأعلى للمرأة.

ورحبت الأمين العام للمجلس العوضي بهذه الخطوة التي تأتي نفاذا للبند (6) من المادة الثالثة من الأمر السامي بإنشاء المجلس والتي تنص على اختصاص المجلس الأعلى للمرأة في تقديم الاقتراحات بتعديل التشريعات الحالية المتعلقة بالمرأة وابداء الرأي في مشروعات القوانين والقرارات المتعلقة بها قبل عرضها على السلطة المختصة، والتوصية باقتراح مشروعات القوانين والقرارات اللازمة للنهوض بأوضاع المرأة.

وأضافت الأمين العام للمجلس ان عضوات المجلس الأعلى للمرأة أبدين مرئياتهن ومقترحاتهن حيال مشروع القانون... معربة عن خالص تقديرها لوزارة شئون مجلس الوزراء وحرصها على تفعيل دور المجلس الأعلى للمرأة والارتقاء بالمرأة البحرينية في ظل توجهات القيادة الحكيمة بأن يكون للمرأة دور فاعل في المجتمع البحريني.

وأشارت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة الى ان أمانة المجلس تلقت من وزارة شئون مجلس الوزراء ايضا مشروع قانون الصحة العامة وذلك لمناقشته وابداء الرأي بشأنه

العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً