العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ

تشكيل فرق عمل لتنظيم مؤتمر «النقابات»

المنامة - الاتحاد العام للنقابات 

06 يناير 2004

تلقت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين ردود فعل ايجابية وداعمة لانعقاد المؤتمر التأسيسي الذي سيعقد في الفترة ما بين 12 و14 يناير/ كانون الثاني الجاري.

فقد أبدت النقابات العمالية في البلاد تأييدها لعقد المؤتمر التأسيسي في موعده المحدد من قبل اللجنة التحضيرية وأبدت استعدادها للمشاركة الفعالة والاسهام في مساعدة اللجنة التحضيرية على انجاز المهمات المطلوبة قبل انعقاد المؤتمر التأسيسي.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية عبدالغفار عبدالحسين ان اجتماعات اللجنة متواصلة، وقد شكلت ثلاث فرق عمل للاستقبال والتنظيم والاعلام، وذلك استعدادا للقيام بالمهمات المتعلقة بيوميات المؤتمر.

وعن الدعوات التي وجهتها اللجنة التحضيرية للوفود العمالية العربية والاجنبية، قال رئيس اللجنة التحضيرية ان ردود فعل المنظمات الاقليمية والدولية كالاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومنظمة العمل الدولية والاتحاد الدولي للنقابات الحرة... كانت ايجابية وداعمة للخطوات التي اقدمت عليها اللجنة التحضيرية، مشيرا الى ان اللجنة التحضيرية تلقت الكثير من الاتصالات من الاتحادات العمالية العربية والاجنبية تؤكد تلبية الدعوة إلى حضور اعمال المؤتمر التأسيسي. ومن أجل تسهيل مهمات انعقاد المؤتمر دون حدوث ما يعرقلها تسعى اللجنة التحضيرية في وضع التسهيلات كافة من أجل تسهيل وصول الوفود العربية والاجنبية. ومن جانب آخر اطلعت اللجنة المكلفة على جميع التسهيلات اللازمة لاقامة الوفود وقاعة المؤتمر إذ سيعقد المؤتمر بمركز البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا

العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً