العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ

الشيخ علي سلمان يكرم خدمة الإمام الحسين (ع) في السنابس

أقامت حسينية الحاج أحمد بن خميس، وبالتعاون مع حسينيات كل من السنابس وملا عيسى والسنابس الشرقية، حفلا تكريميا لخدمة الإمام الحسين (ع) مساء الأربعاء في الحسينية نفسها بمنطقة السنابس.

وأقيم هذا الحفل برعاية الشيخ علي سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، وبحضور عدد من رؤساء الحسينيات وجمع من العلماء وجملة من شخصيات المنطقة، بالإضافة إلى جمهور غفير من داخل وخارج المنطقة لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

وانطلق الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها القارئ حسين أحمد من جمعية الذكر الحكيم، بعد ذلك بدأت أولى فعاليات الحفل بكلمة إلى رئيس لجنة الخدمات العامة بالحسينية حسين عبدالله منصور قرأها نيابة عن منتسبي اللجنة، إذا أكد فيها على ضرورة التمسك بحبل الله، وحب أهل البيت (ع) على جميع الأصعدة.

أما الكلمة الثانية فكانت من نصيب رئيس فرقة أهل البيت (ع) للتمثيل الإسلامي عباس العلواني الذي تطرق إلى وجوب دعم هذا النوع من الأنشطة بكافة صوره المادي والمعنوي والإعلامي. وأكد على عدم الانصياع وراء المسلسلات التلفزيونية التي تبعد الناس عن خط أهل البيت (ع).

في حين تركزت كلمة الشيخ علي سلمان على التكريم المستمر لهؤلاء المؤمنين لزيادة الحافز الديني نحو تعظيم دور أهل البيت (ع) في الحياة الدنيوية. كما أشار إلى دعم الأنشطة التمثيلية وغيرها لمساندة مشروع الإمام الحسين (ع) في إصلاح الأمة الإسلامية. من ناحية أخرى نوه سماحته على ضرورة زرع الإيمان الإلهي وحب أهل البيت (ع) في الباطن والظاهر، وأن يكون هذا العمل خالصا لوجه الله سبحانه وتعالى.

وفي ختام الحفل، تفضل الشيخ علي سلمان بتكريم عدد من خدام الإمام الحسين (ع) والذين يزيدون عن 100 شخص، كما تواتر عدد من العلماء ورؤساء الحسينيات المشاركة في تكريم خدمة الحسين (ع)

العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً