العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ

«الخارجية» تعد بالتحرك لمعرفة الملابسات في اتهامات المرباطي

قال رئيس اللجنة التنسيقية لمناصرة المعتقلين البحرينيين في السعودية الشيخ محمد خالد إن وزارة الخارجية البحرينية وعدته بمباشرة التحرك والاتصال بالجهات السعودية للتأكد من صحة خبر نشرته احدى الصحف السعودية نقلا عن مصادر تفيد أن المرباطي متهم بقيادة خلية «الخالدية» في مكة المكرمة ويتبنى فكرة استخدام «المصاحف المفخخة» وتجنيده صغار السن قبل القبض عليه في مايو/ أيار الماضي.

وأمل خالد أن يكون الخبر المتداول في الصحف السعودية «كاذبا» وأن يتم الاسراع في الافراج عن المعتقلين البحرينيين في السعودية في أسرع وقت.

وعلمت «الوسط» أن هناك تحركا رفيع المستوى من قبل الحكومة البحرينية للتباحث مع القيادة السعودية بشأن قضية عبدالرحيم المرباطي ومحمد وصالح والوصول الى حل ينهي القضية في أسرع وقت.

وأكد النائب أن لجنة الشئون الخارجية والأمن الوطني في مجلس النواب ستتحرك أيضا من خلال الاتصال بوزارة الخارجية للاستفسار عما تم تداوله حديثا والطلب منها سرعة التحرك ومعرفة جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالقضية. ومن جانب آخر أكد شقيق المرباطي محمد أنه تفاجأ بالخبر على رغم تأكيدات مدير جهاز الأمن الوطني عبدالعزيز عطية الله أن الموضوع قارب على الانتهاء وطمأن الاهالي في اللقاء الذي جمع اهالي المرباطي وصالح به بعد عودة المطلوب ياسر عبدالكريم من الكويت الى المملكة

العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً