العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ

بزنة 40 طنا... اليوم الدفعة الثانية من المساعدات لمنكوبي «بم»

المنامة - جمعية الهلال الأحمر 

06 يناير 2004

تغادر اليوم الأربعاء الدفعة الثانية من المساعدات الإغاثية المقدمة من شعب البحرين الى منكوبي الزلزال في الجمهورية الايرانية الاسلامية على متن طائرة خاصة، وتشتمل الدفعة على المولدات الكهربائية والخيام العائلية وأجهزة التدفئة بجانب أدوات الطبخ والبطانيات وذلك بزنة اجمالية قدرها 40 طنا.

وسيقوم بمعاينة المواد المرسلة في مطار البحرين الدولي المسئولون بجمعية الهلال الأحمر البحريني ووزارة العمل والشئون الاجتماعية.

وأوضح الأمين العام للجمعية صادق الشهابي بأن دفعات أخرى من المعونات الأخوية للشعب الايراني الصديق سيتم الترتيب لها بالتعاون مع بعض الجمعيات والأندية الأجنبية في المملكة، ودعا جميع الجمعيات والأندية الأخرى الى التعاون مع اللجنة الأهلية المشكلة لدعم ضحايا الزلزال.

وأكد التعاون الفاعل بين الهلال الأحمر البحريني وجميع الجمعيات والجهات المشاركة. كما بين أن الجمعية ستتولى متابعة ارسال المساعدات الاغاثية التي تحدد بحسب التنسيق مع الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر وجمعية الهلال الأحمر الايراني وذلك من خلال القنوات الرسمية، ودعا المواطنين والمقيمين الى تقديم تبرعاتهم المأمولة لهذه الغاية الانسانية النبيلة

العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً